3 شروط فى عقد ميسى الجديد مع برشلونة

الخميس، 29 أبريل 2021 10:28 ص
3 شروط فى عقد ميسى الجديد مع برشلونة ليونيل ميسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تفاصيل اجتماع خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى مع خورخي والد ليونيل ميسي نجم الفريق لمناقشة تجديد عقد اللاعب الأرجنتينى مع البارسا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن جلسة خورخي ولابورتا كانت الأسبوع الماضي لمناقشة تجديد عقد البرغوث وأظهر الاجتماع النوايا الحسنة الموجودة من الجانبين لتحقيق استمرارية اللاعب في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا لم يقدم أي عرض رسمي لميسي حتى يتم الانتهاء من التدقيق الاقتصادى فى منتصف شهر مايو، فى الوقت الذى تؤكد فيه الشواهد أن ميسى منفتحًا جدًا على إمكانية التوقيع على عقد خيالي طويل الأمد، وسيلعب ميسي موسمين آخرين في الكامب نو بهدف الوصول إلى عام 2022 بكامل قوته في مونديال قطر، وهي الفرصة الأخيرة لتحقيق حلمه القديم في جعل الأرجنتين بطلة العالم.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يود اللعب لفريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي الذي يرأسه ديفيد بيكهام، حيث يأمل أيضًا أن يلعب مرة أخرى مع لويس سواريز، وفى نفس الوقت سيصبح سفيرًا لبرشلونة بهدف إغلاق بعض المشاريع الاستراتيجية لمجلس خوان لابورتا، بمجرد انتهاء التجربة في الولايات المتحدة الأمريكية، سيعود ميسي إلى برشلونة للانضمام إلى الهيكل الرياضى للنادى.

شددت الصحيفة على أنه من المنتظر ليونيل ميسى سوف يوافق على تقليص راتبه بنسبة 50%، بداية من الموسم المقبل حتى نهاية عقده، وهذا من شأنه أن يسمح لرئيس برشلونة بالحفاظ على أفضل لاعب فى تاريخ برشلونة، ومحاولة التوقيع على نجم مستقبلى، إن أمكن، إيرلينغ هالاند.

في هذا السياق من المعروف أن مبدأ خورخي ميسي في المفاوضات مع برشلونة واضح، حيث يعطى الأولوية للمشروع الرياضى على الأمور المالية لفريق تنافسي على المال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة