أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي الأكثر تهديفا من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية هذا الموسم

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 06:09 م
ميسي الأكثر تهديفا من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية هذا الموسم ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" بالموسم الكروى الحالي 2020-2021 وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية.

ونجح ميسي في تسجيل 7 أهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليأتى في الصدارة متفوقا على لورينزو إنسيني، مهاجم نابولى.

ويأتي إنسيني وفقا لشبكة "أوبتا" في المركز الثانى خلف ميسي برصيد 6 أهداف، حيث يعد الثنائى هما اللاعبان الوحيدان اللذان سجلا 5 أهداف على الأقل من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قائمة لاعبى الدوري الإسباني الأكثر مساهمة بالأهداف مع أنديتهم في جميع البطولات خلال العام الجارى 2021، وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا".

واشترك ميسي بـ32 هدفا مع برشلونة في مختلف المسابقات خلال العام الجارى، حيث نجح النجم الأرجنتينى في تسجيل 23 هدفا، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

وجاء جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، في المركز الثانى بالقائمة، بعدما ساهم بـ24 هدفا في 2021، حيث سجل 18 هدفا، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

ويحتل أنطوان جريزمان المركز الثالث خلف ميسي ومورينو، حيث اشترك النجم الفرنسي بـ22 هدفا في كل البطولات هذا العام، مسجلا 13 هدفا و9 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة