الكشف عن عرض باريس سان جيرمان لضم ميسي فى الميركاتو الصيفي

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 10:32 م
الكشف عن عرض باريس سان جيرمان لضم ميسي فى الميركاتو الصيفي ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن العرض الذى قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر، خاصة أن عقده الحالي ينتهى مع البارسا بنهاية الموسم الجارى.

وفقا للصحفى مارسيلو بيشلر في قناة "TNT SPORTS BRASIL"، فإن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على النجم الأرجنتيني عقدا لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم ثالث.

وأضاف أن مسئولي النادى الباريسي يثقون تماما في العرض المادى المقدم للنجم الأرجنتيني من أجل الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، بجانب الجانب الرياضى في ظل وصول الفريق لنهائي دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، كما وصل إلى نصف النهائي خلال الموسم الحالي، بعد أن نجح في إقصاء برشلونة من دور الـ 16.

وينتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولم يحسم النجم الأرجنتيني حتى الأن مستقبله سواء بالبقاء مع برشلونة أو الرحيل إلى أي نادٍ آخر، حيث يرغب في الانتظار حتى نهاية الموسم في ظل المنافسة الشرسة التي يخوضها الفريق على لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي.

ونجح ميسي فى قيادة برشلونة لتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 فى تاريخ النادي، على حساب أتلتيك بيلباو، برباعية نظيفة، بعدما سجل النجم الأرجنتيني ثنائية فى اللقاء.

وعزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 25 هدفا، بعد تسجيله هدفين فى مرمى خيتافى، خلال فوز برشلونة بنتيجة 5 – 2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة