أكرم القصاص

شاب يكتشف صور لم تعرض من قبل لأحداث 11 سبتمبر فى ألبوم عائلى

الخميس، 29 أبريل 2021 11:00 م
شاب يكتشف صور لم تعرض من قبل لأحداث 11 سبتمبر فى ألبوم عائلى صور جديدة لهجمات 11 سبتمبر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف شاب 19 عاما من ولاية كونيتيكيت الأمريكية يدعي "ليام إنيا" صورا لم يسبق عرضها من قبل لهجمات 11 سبتمبر الإرهابية داخل ألبوم عائلي قديم، لافتا أن الألبوم كان يخص عمته الكبري ماريان مونيوز، وكان يحمل عنوان "يوم عيد الحب".

إحدي الصور بالألبوم
إحدي الصور بالألبوم

 

وتظهر مجموعة الصور البرجين التوأمين وقد اشتعلت فيهما ألسنة اللهب وأعمدة الدخان، وتبدو مقاطعة مانهاتن مغطاة بالغبار والحطام، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".

الغبار يغطي منهاتن
الغبار يغطي منهاتن

 

وقال إنيا، الذي ولد في وايت بلينز، بنيويورك، ويقيم الآن في ولاية كونيتيكت، إنه تمكن حتى من تحديد موقع المبنى الذي التقطت منه عمته الصور، مشيرا إلى إنه من خلال الصور يعتقد أنها كانت تعيش في شقة 310 شارع جرينتش بمدينة نيويورك، ويواجه شرفتها جنوب مركز التجارة العالمي".

الغبار يغطي المباني
الغبار يغطي المباني
هجمات 11 سبتمبر
هجمات 11 سبتمبر

 

وأضاف: "أعتقد أنها عاشت هناك من خلال النظر إلى صورة جوية للمباني وتحديد موقع أقرب مبنى سكني مرتفع شمال الأبراج"، متابعا :"عندما أطلعت والدتي على المبنى، تعرفت عليه على الفور من زيارة قامت بها في الستينيات وأكدت أن ماريان تعيش هناك".

هجمات 11 سبتمبر
هجمات 11 سبتمبر

 

وقام إنيا بعرض الألبوم عبر حسابه بمنصة "تيك توك"، مؤكدا إن عمته ماريان أعطته في البداية لجدته الراحلة وتم نقله إليه منذ نحو أربع سنوات، كما شارك الصورفي سلسلة من منشورات على مدونة Reddit ، والتي حصدت الآلاف من الإعجابات وأعدادا كبيرة من المستخدمين الذين شاركوا تجاربهم الشخصية في 11 سبتمبر.

@president_george_w._bush

Photos taken by my late aunt on 9/11 that have never been seen before #911 #september11 #september112001#tragedy #oldphotos #historicphotos #history

♬ original sound - user556665440848

وكشف إنيا عن علاقته الخاصة بـ 11 سبتمبر، مشيرا إلى أن والدته قامت بجولة في مانهاتن قبل أسابيع من المأساة وأن والده، الذي كان يعمل مهندسا صوتيا مع شبكة NBC، وكان من المقرر أن يعمل بالقرب من الأبراج في يوم الهجمات، لكنه لم يدخل بعد إصابة البرج الشمالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة