أكرم القصاص

عصام الحضري لـ"حراس سيراميكا": لو ما شدتوش حيلكم هلعب مكانكم

الأربعاء، 28 أبريل 2021 04:06 م
عصام الحضري لـ"حراس سيراميكا": لو ما شدتوش حيلكم هلعب مكانكم الحضري
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الأسطورة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، تفاصيل أول تدريب له داخل النادى الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة، مؤكدا أنه شدد على الحراس بضرورة الالتزام والظهور بشكل جيد في المباريات.
 
وقاد السد العالى أول تدريب لحراس سيراميكا بالأمس وذلك عقب عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد حصوله على الدورة الدولية للرخصة التدريبية "B".
 
قال الحضري في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه وجه بعض التعليمات الفنية للحراس، كما قام بتحيتهم على الالتزام وتنفيذ المطلوب، مشيدا بالمستوى الذي يقدمونه في المران موضحا أن فريق سيراميكا يمتلك حراس مميزين.
 
وداعب السد العالى حراس المرمى في أول تدريب للشد من أزرهم و إلهاب حماسهم قائلا:" لو ما شدتوش حيلكم وقدمتوا مستوى جيد في الملعب هنزل ألعب مكانكم".
 
 
وأعرب الحضرى عن سعادته بخطوة انضمامه لنادى سيراميكا، مشددا على أنه لم يتردد فى قبول المهمة، فور عرضها عليه من ضياء السيد، واستمع جيدًا للمشروع المقدم من قبل مسئولى سيراميكا.
 
وأوضح الحضرى أن سيراميكا استطاع أن يُصنف ضمن الفرق الكبيرة، على الرغم من حداثة الفريق بالدورى الممتاز، مشيرًا إلى أن احترافية إدارة سيراميكا ساعدت على توفير كل سُبل النجاح لتقديم مستوى طيب خلال الظهور الأول للفريق بالدورى الممتاز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة