أكرم القصاص - علا الشافعي

5 إطلالات رمضانية للمحجبات.. نوعى بين الفساتين الماكسى والميدى والجيب بنطلون

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 08:00 ص
5 إطلالات رمضانية للمحجبات.. نوعى بين الفساتين الماكسى والميدى والجيب بنطلون إطلالات رمضانية للمحجبات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس المحتشمة الأنيقة هي كل ما تبحث عنه المحجبات طوال الوقت، رغبة منهن في الظهور بإطلالات مميزة ولا تتناقض مع حجابهم في نفس الوقت، لذا يبحثن طوال الوقت عن الأزياء التي يمكنها أن توفر لهن تلك الفكرة بسهولة، وخلال شهر رمضان تزداد فرص إيجادهن لهذا النوع من الأزياء، فإذا كنتِ من الباحثات عن هذا النوع من الإطلالات، إليكِ نقلًا عن موقع مجلة "elle" إطلالات رمضانية مناسبة للمحجبات.

الفستان الماكسي

الفستان الماكسي
الفستان الماكسي

يمكنك اتباع أفكار بسيطة لتنسيق الفساتين الماكسى مع الحجاب فى الربيع، من خلال اختيار الألوان الصيفية التي تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة وفصلي الربيع والصيف، فهي من القطع الأنيقة بدرجة كبيرة، والتي يمكنك معها ارتداء حذاء رياضي أو مسطح، ويمكنك اختياره سواء مطبوع أو سادة.

شيميز أوفر سايز

شيميز أوفر سايز
شيميز أوفر سايز

أصبح الشيميز الأوفر سايز أحد أبرز قطع الملابس التي تحرص الكثير من الفتيات على امتلاك قطعة منه في خزانة ملابسهن، ويمكنك تنسيقه في إطلالاتك الكاجوال سواء في رمضان أو لا، وارتدي معه بنطلون من الجينز وحذاء رياضي.

الجيب بنطلون

الجيب بنطلون
الجيب بنطلون

تعد الجيب بنطلون من أهم قصات البنطلونات التي تمتلكها المحجبات، لما توفره لهن من إطلالة أنيقة ومحتشمة ومريحة في نفس الوقت، وتغنيهن عن ارتداء البنطلونات الضيقة، ويمكنك ارتداء إطلالة مونوكورم بلون محايد في رمضان، ويمكن أن تكون إطلالة بسيطة وأنيقة للمحجبات فى عزومات رمضان.

إطلالة رياضية

إطلالة رياضية
إطلالة رياضية

الإطلالات الرياضية أصبحت إحدى الإطلالات اليومية لدى الكثير من الفتيات، حيث تحولت من مجرد ملابس يتم ارتدائها أثناء الذهاب إلى النادي أو الصالات الرياضية، إلى ملابس كاجوال يمكنك ارتدائها في حياتك اليومية، فهي تتسم بالأناقة والراحة في نفس الوقت.

الفستان الميدي

الفستان الميدي
الفستان الميدي

انتشرت موضة الفستان الميدي مؤخرًا بين عدد كبير من الفتيات، ويمكنك استغلالها في إطلالات شهر رمضان المبارك، ويمكنك ارتداء بنطلون جينز أسفلها بحيث يكون بقصة ضيقة "ليجين"، حتى يصبح أكثر احتشامًا ومناسبًا للمحجبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة