مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14.. منى زكى تعترف بنسب طفلها لمحمد فراج أمام المحكمة.. ومحمد ممدوح يتهمها بالزنا والفجور بقسم الشرطة ويتراشقان بالألفاظ.. ويراود عائشة بن أحمد عن نفسها فترفض وتجبره على الاعتذار

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 12:30 ص
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14.. منى زكى تعترف بنسب طفلها لمحمد فراج أمام المحكمة.. ومحمد ممدوح يتهمها بالزنا والفجور بقسم الشرطة ويتراشقان بالألفاظ.. ويراود عائشة بن أحمد عن نفسها فترفض وتجبره على الاعتذار مسلسل لعبة نيوتن
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بعد قيام "أمينة" عائشة بن أحمد بإخبار "حازم" محمد ممدوح بأن زوجته "هنا" منى زكى، نسبت طفله التي أنجبته منه إلى "مؤنس" محمد فراج، الأمر الذى تسبب له في صدمة، وأصيب بحالة غريبة وأخذ سيارته وذهب مسرعًا.

محمد ممدوح يتهم منى زكى بالزنا فى لعبة نيوتن
محمد ممدوح يتهم منى زكى بالزنا فى لعبة نيوتن

وذهب "حازم" مسرعًا إلى قسم الشرطة لعمل محضر يتهم فيه زوجته "هنا" بالفجور والزنا، وهو ما رفضه ضابط الشرطة؛ لعدم وجود دليل على الزنا، وأن واقعة نسب ابنه لشخص آخر، ونصحه بالذهاب للنائب العام وإدارة التعاون الدولى وإبلاغهم بالبيانات.

منى زكى ومحمد ممدوح فى المحكمة فى لعبة نيوتن
منى زكى ومحمد ممدوح فى المحكمة فى لعبة نيوتن

وذهب "حازم" محمد ممدوح إلى "ندى" فاطمة عبد السلام؛ لتحاول الوصول لابن عمها "مؤنس"، ولكنهما وجدا هاتفه مغلقا، وأرسل "حازم" رسالة صوتية على الواتس آب، وقام بتهديده بالحبس إذا لم يُعِد له ابنه، كما أخبره بأنه قام بعمل محضر زنا وفجور في زوجته "هنا" منى زكى.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

على الجانب الآخر حضرت "هنا" منى زكى و"مؤنس" محمد فراج في المحكمة، والتي سألت عن حضانة الأب وهو ما قام بتوفيره "مؤنس"، بعد أن نسب إليه الطفل، وقامت المحكمة بتحديد جلسة الاستماع بعد أسبوع، وبعد انتهاء الجلسة سمع "مؤنس" الرسالة الصوتية التي أرسلها له "حازم".

منى زكى ومحمد فراج وادم الشرقاوى فى لعبة نيوتن
منى زكى ومحمد فراج وادم الشرقاوى فى لعبة نيوتن

واندهشت "هنا" من تغير شكل "مؤنس" لتسأله ماذا حدث، ليعطيها الهاتف تسمع رسالة زوجها "حازم" الصوتية، وبعدما سمعت أنه قام بعمل محضر زنا وفجور فيها، أصابتها حالة من الجنون وقامت بالاتصال به وتراشقا بالألفاظ، وأخبرته بأنهم أخدوا منها ابنها، وهى تحاول إرجاعه، ولذلك كتبته باسم "مؤنس" وفى النهاية تتهمنى في شرفى، وأقسمت له بأنه لن يرى ابنه ولن يراها مرة أخرى.

انفعال منى زكى على محمد ممدوح فى لعبة نيوتن
انفعال منى زكى على محمد ممدوح فى لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة، عودة "حازم" محمد ممدوح الى المختبر بعد أن ترك العسل المستخرج من زهرة "الأفيون"، وسأل "شامبا" عنه ليجاوبه بأنه وجده فقام بفرزه، وقام بتعنيفه، وغازل "حازم" محمد ممدوح "أمينة" عائشة بن أحمد، ببعض الكلمات الجميلة، مما تسبب في إحراجها، وأخبرها بأنه يحتاج لها كما كانت تحتاج له من قبل، وحاول أن يراودها عن نفسها، ولكنها رفضت وأبعدته عنها وتركته وذهبت إلى غرفتها، وأرسل "حازم" لها رسالة صوتية على الواتس بالاعتذار وتقبلت اعتذاره، فيما جاء "بدر" سيد رجب على غرفتها للاطمئنان عليها وطلبت منه أن يغادر لكى تنام.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

وتوالت أحداث الحلقة، بذهاب مؤنس (محمد فراج) إلى المنزل مسرعا لمواجهة زوجته سارة (آلاء سنان)، بعد أن علم أنها قامت بالاتصال بـحازم (محمد ممدوح) زوج هنا (منى زكى)، وسألها ماذا قالت له، لتخبره بأنها قالت له إن "هنا" تحتاج لك، ولم تخبره شيئا عن القضية، وحاولت "هنا" أن تهدئ الأمور بينهما، ولكن فراج قاطع زوجته بسبب ما فعلته دون علمه، وحاولت "سارة" أن تصالح زوجها، ولكنه رفض ذلك تماما وتركها وغادر، وانتقل المشهد بعد ذلك إلى "هنا" أثناء تلاوتها القرآن ودعائها مستنجدة بالله أن يعيد لها ابنها.

عائشة بن احمد ومحمد فراج
عائشة بن احمد ومحمد فراج

وأرادت "هنا" أن تخبر "سارة" بأنها بسبب ضرورة نسب طفلها إلى شخص يحمل الجنسية الأمريكية، فقد نسبت طفلها إلى زوجها وسيُكتب باسمه، ولكن "مؤنس" حضر في نفس الوقت فلم تستطع "هنا" أن تستكمل حديثها مع "سارة".

محمد ممدوح فى لعبة نيوتن
محمد ممدوح فى لعبة نيوتن

وذهبت "هنا" و"مؤنس" إلى المحكمة، وطلب منها أن ترد على السؤال دون كلام كثير، وأن تحفظ إجابة الأسئلة وهى بأنها تسمح بالموافقة على فترة الوصاية المؤقتة التي ستمنحها المحكمة له ومدتها 6 شهور، وأنها ستواظب على مقابلة الطبيب النفسى بشكل دائم، وفى النهاية من حقها أن تسترد الوصاية بعد 6 شهور.

منى زكى
منى زكى

وسألت المحكمة "مؤنس" عدة أسئلة وتعهد بأنه الأب البيولوجى للطفل، وأنه كان خارج البلاد وقت ولادة الطفل، وطلبت المحكمة من "هنا" القسم ووجهت لها عدة أسئلة، وأجابت عليها، وبعد سؤالها عن رغبتها في الحديث عن شيء آخر، وبدلا من أن تجاوب بالرفض، قالت إن لديها كلاما آخر تريد قوله، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة.

محمد فراج
محمد فراج

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة