أكرم القصاص

الاتحاد الألماني يعلن بدء التفاوض مع فليك لخلافة لوف رسميا

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 08:18 م
الاتحاد الألماني يعلن بدء التفاوض مع فليك لخلافة لوف رسميا هانزي فليك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​ إنه سيعقد مفاوضات مع المدرب ​هانز فليك​ بشأن تولي فليك منصب المدير الفني للمنتخب، وسيتم فسخ عقد فليك مع بايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم في 30 يونيو المقبل بناء على طلبه، بعدما كان عقده الأصلي يمتد حتى 2023، وسيتولى جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي للايبزيج، مهمة تدريب البايرن خلفا لفليك.

ويعتبر هانز فليك المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف الذي سيرحل عقب نهاية يورو 2020، علما بأنه سبق له العمل كمساعد للوف في منتخب الماكينات بداية من عام 2006 وحتى التتويج بلقب كاس العالم 2014، ثم تولى منصب مدير اتحاد الكرة الألماني.

وأكد الاتحاد الألماني: "من المعروف أن فليك يتمتع بمكانة عالية لدى اتحاد الكرة الألماني وهو مرشح مذهل كمدرب للمنتخب الوطني، يمكننا تأكيد ذلك، سنجري الآن محادثات مع هانز فليك والمسؤولين في البايرن".

في سياق متصل، تعاقد نادي بايرن ميونخ مع جوليان ناجلسمان 33 عامًا كمدير فنى جديد، حيث أعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير تعاقده مع مدربه الشاب الجديد.
 
وولد ناجلسمان في بافاريا، وسينتقل من لايبزيج إلى ميونيخ في بداية الموسم المقبل في 1 يوليو 2021 ، وستستمر الاتفاقية مع بطل الرقم القياسي الألماني لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.
 
وقال البافاري فى بيانه كان بايرن قد وافق على طلب هانسي فليك وأنهى عقد المدرب الحالي الذى كان من المفترض أن يستمر حتى 30 يونيو 2023.
 
وتابع بيان البايرن :جوليان ناجيلسمان يمثل جيلًا جديدًا من المدربين على الرغم من صغر سنه ، فقد كان يتمتع بمهنة رائعة،  نحن مقتنعون بأننا مع جوليان ناجيلسمان سنبني على النجاحات العظيمة التي تحققت في السنوات القليلة الماضية .
 
وقال هربرت هاينر رئيس البايرن: "أود أن أشكر صراحة هانسي فليك نيابة عن بايرن ميونخ، تولى قيادة فريقنا في مرحلة صعبة في عام 2019 ، ثم فاز بستة ألقاب ، ونأمل أن يتبعها السابع قريبًا، سيكون لها دائمًا مكان في كتب تاريخ بايرن ميونخ، نتمنى له كل التوفيق في مستقبله.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة