دخول 200 منفذ جديد لسلاسل تجارية كبرى ضمن تخفيضات "أهلا رمضان".. حملات مكثفة من "حماية المستهلك" للتصدى للمخالفين.. واستمرار طرح الكوبونات السلعية بفروع المجمعات الاستهلاكية

الإثنين، 26 أبريل 2021 08:00 ص
دخول 200 منفذ جديد لسلاسل تجارية كبرى ضمن تخفيضات "أهلا رمضان".. حملات مكثفة من "حماية المستهلك" للتصدى للمخالفين.. واستمرار طرح الكوبونات السلعية بفروع المجمعات الاستهلاكية معارض أهلا رمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية فى طرح المنتجات والسلع الغذائية فى فروع "اهلا رمضان " بالمحافظات المختلفة وكذلك طرح كافة السلع الغذائية بفروع المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وأيضا الخضراوات والفاكهة والبقوليات ومنتجات الدواجن المجمدة واللحوم الطازجة والمجمدة، لتلبية احتياجات المواطنين فى مختلف المحافظات، حيث يتم طرح كيلو اللحوم الطازجة السودانية بسعر 85 جنيها وطرح اللحوم المجمدة بسعر 65 جنيها بجانب توفير كميات كبيرة من الدواجن المجمدة بسعر 35 جنيها، كما أن تخفيضات منافذ "أهلا رمضان" تبدأ من 18 % وتصل إلى 28 % لبعض المنتجات.

كما تقدم لمديريات التموين ما يقرب من 200 محل تجارى جديد للمشاركة فى تخفيضات "أهلا رمضان" ليصل عدد منافذ السلاسل التجارية ومحلات القطاع الخاص المشاركة فى معارض اهلا رمضان إلى ما يقرب من 2160 منفذا بجانب منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع جمعيتى والسلاسل التجارية الكبرى بهدف المشاركة فى مبادرات تخفيضات الأسعار وتخصيص أجنحة داخل هذه المحلات التجارية من أجل طرح السلع والمنتجات بأسعار مخفضة أيضا وتقوم لجان من مديريات التموين بالمرور على الأسواق للتأكد من توافر السلع والتزام المحلات بالتخفيضات المعلنة.

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار طرح الكوبونات السلعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة "العامة والمصرية" من أجل مساعدة القادرين على شرائها وتقديمها للمحتاجين للمساهمة فى توفير جزء كبير من احتياجاتهم من السلع الأساسية أو المستلزمات الرمضانية حيث تعد هذه الكوبونات أحد أوجه التكافل الاجتماعى وأن هذه الكوبونات تتيح لحاملها صرف جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية كما أن هذه الكوبونات السلعية بقيمة مالية بفئات 20 و50 و100 جنيه ومقابلها سلع بحيث تضمن للمواطنين حرية الحصول على أى سلعة يرغبون فيها بقيمة هذه الكوبونات وفقاً لاحتياجاتهم.

كما وجه الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة باستمرار مد فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة بالسلع الغذائية وجميع المنتجات خاصة اللحوم والدواجن وجميع السلع الأساسية.

من جانبه اوضح المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك زيادة عدد الفروع المشاركة ضمن تخفيضات منافذ" أهلا رمضان " بجميع المحافظات، حيث يتم طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين مع مد أى منطقة تحتاج للسلع بالتوازى ايضا مع تكثيف الحملات الرقابية على الاسواق للتأكد من جودة السلع المطروحة والتصدى لأى محاولات تلاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة