فيورنتينا ضد يوفنتوس.. بيرلو: لست سعيدا بنتائج الفريق ورونالدو لم يكن سيئا

الأحد، 25 أبريل 2021 07:32 م
فيورنتينا ضد يوفنتوس.. بيرلو: لست سعيدا بنتائج الفريق ورونالدو لم يكن سيئا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أن موسمه الأول مع اليوفى لم يكن سعيداً على الإطلاق، حتى الآن، بسبب النتائج المخيبة التى حققها بطل الدورى حتى الآن فى الكالتشيو خلال الموسم الحالى.

وأنهى التعادل الإيجابى مواجهة فيورنتينا ضد يوفنتوس بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز فلاهوفيتش الهدف الأول لفريق فيورنتينا من ركلة حزاء نتيجة لمس الكرة بيد رابيو لاعب خط وسط يوفنتوس، بعد مرور 30 دقيقة، وسط حالة من الارتباك والتخبط على لاعبى اليوفى، وأدرك موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى هدف التعادل فى الدقيقة 47.

وارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 66 محتلا المركز الثانى مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف المتصدر إنتر ميلان، كما يرتفع رصيد للنقطة 34 محتلا المركز الثالث عشر.

وقال أندريا بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عقب المباراة، "لقد كان الشوط الأول مروعًا، كان يجب أن نبدأ بطريقة مختلفة، لأن هذه كانت مباراة أساسية في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا، لكننا كنا بطيئين للغاية، وكانت مسافاتنا كلها خاطئة وكنا دائمًا فى المرتبة الثانية بعد الكرة".

وأضاف بيرلو، "بعد إصابة دانيلو أمس، غيرنا الخطة إلى ثلاثة فى الخلف، مع آرون رامسي وديبالا بين الخطين، لم ينجح الأمر، لذلك قمنا بالدفع بموراتا​​ بعد الشوط الأول ليعطينا تغييرًا في السرعة".

أوضح أندريا بيرلو أن "الشوط الأول كان سيئًا، والثاني أفضل قليلاً، لكنه لم يكن جيدًا بما يكفي.. لا أعتقد أن رونالدو كان سيئا، كانت لديه فرص قليلة وعموما لم يكن سيئا، كان الفريق هو الذى كان يجب أن يهاجم المساحة أكثر وقد رأينا بعضًا من ذلك فى الشوط الثاني، حيث كان فيورنتينا يمتلك خطًا عاليًا".

وعلق بيرلو على مشواره مع يوفنتوس قائلاً، "الأمر مختلف، لأن التوقعات الأولية بالنسبة لي والفريق كانت مختلفة، لا أعتقد أننا عملنا بالطريقة التى أردناها".

واختتم أندريا بيرلو حديثه، "نتعلم مع كل مباراة تمر مع يوفنتوس، لكننى لست سعيدًا بالنظر إلى التوقعات الأولية ولا أعتقد أن النادى كذلك."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة