بيرلو: لا بديل عن التأهل لدوري أبطال أوروبا ولا نخاف من عقوبة الإيقاف

السبت، 24 أبريل 2021 04:03 م
بيرلو: لا بديل عن التأهل لدوري أبطال أوروبا ولا نخاف من عقوبة الإيقاف أندريا بيرلو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي أن فريقه يريد تعويض الإخفاقات ضد فيورنتينا، مشددا على أنه لا يمكن تحمل أي شيء يبعده عن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفي استعدادا لمواجهة مباراة فيورنتينا المقرر لها غدا، "أنا مقتنع بالروح التى يبديها كل لاعب لأن لدينا هدفًا واحدًا فقط فى أذهاننا وهو التأهل لدوري أبطال أوروبا، نحن نواجه فريقًا يقاتل من أجل تجنب الهبوط، عانينا من أول هزيمة لنا هذا الموسم أمام فيورنتينا في ديسمبر وبعد أن لعبنا المباراة بأكملها تقريبًا بعشرة لاعبين".

وأضاف المدير الفنى لليوفى، "بطبيعة الحال، لدينا هذه الرغبة فى تعويض أنفسنا ضد فريق كان منافسًا ليوفنتوس عبر التاريخ، أتوقع مباراة رائعة وآمل أن يحقق فريقي نتيجة جيدة مؤكدا أن فيديريكو كييزا جناح فيورنتينا السابق لن يشارك في المباراة بداعي الإصابة في حين سيشارك كيلليني بالتشكيلة الأساسية، كما لم يشارك آرون رامسي كثيرًا لأنه كان يعاني من بعض المشاكل الجسدية ولكن قد تكون هناك فرصة لمشاركته.

وأشار بيرلو إلى تحسن أدريان رابيو من جميع النواحي وأنه سوف يشارك أساسيًا غدًا وسنرى كيف تعافى أولئك الذين لم يتواجدوا في منتصف الأسبوع"

ولعب باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو معًا في مباراة الفوز بنتيجة 3-1 على بارما ولكن ألفارو موراتا قد يتراجع.

وتابع المدير الفنى للسيدة العجوز: "ديبالا يعمل بشكل أفضل بكثير وخوض دقائق بانتظام وكان بإمكاننا رؤية ساقيه تتحركان بشكل أفضل مع استمرار المباراة ضد بارما وهو يشعر براحة كبيرة".

وأكمل بيرلو: "هذا هو موسمي الأول الذي أعمل فيه مع رونالدو ولدي علاقة مميزة معه، يريد دائمًا أن يؤدي بشكل جيد ويغضب في حال خسارته بالتدريبات حتى وإنه يريد دائمًا تقديم دعمه وأن يكون تمثيًلا إيجابيًا للاعبين، يظل الهدف الأساسي هو التأهل لدوري أبطال أوروبا وهو أمر مهم للغاية ولا يمكننا ترك أي شيء آخر يعترض طريقنا وأنا مقتنع بأننا سنواجه هذه المباراة بالتركيز الصحيح".

وردا على سؤال إذا تأهل يوفنتوس، فهل يخشى من طرده من دوري أبطال أوروبا كعقاب بسبب مشاركته في دوري السوبر الأوروبي؟ فأجاب بيرلو: "لا، نحن لا نخاف من ذلك، نحن في كامل التركيز وهذه هي مهمتنا ونحن مقتنعون بأنه يمكننا إنهاء الموسم بكل أهدافنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة