التشكيل الرسمى لمباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى

الأحد، 25 أبريل 2021 02:11 م
التشكيل الرسمى لمباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى فيورنتينا ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أندريا بيرلو، المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الرسمى لمباراة فريقه أمام فيورنتينا والتى تجمعهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021.

وعاد لتشكيل يوفنتوس فى مواجهة بارما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذى غاب عن مواجهة أتالانتا. وكان يوفنتوس قد خسر مواجهة أتالانتا فى الجولة قبل الماضية بهدف دون مقابل.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالى: 

حراسة المرمى بوفون.

خط الدفاع: كيلينى – بونوتشي – دى ليخت – ساندرو.

خط الوسط رامسي – بنتانكور – ررابيو – كوادرادو.

خط الهجوم: رونالدو – ديبالا.

Image

بينما جاء تشكيل فيورنتينا كالتالى:

Image

ويأتي يوفنتوس فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة خلف ثلاثى الصدارة إنتر ميلان وميلان وأتالانتا على الترتيب قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو للخروج بانتصار ثمين من ملعب فيورنتينا من أجل الحفاظ على تواجده فى المربع الذهبى المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الكالتشيو الذى احتكره في المواسم التسع الأخيرة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الكالتشيو من جديد، مؤخرا بعد أن حقق فوزا مهما على ضيفه بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وفى المقابل، يسعى فيورنتينا لتكرار إنجازه بالفوز على يوفنتوس مرتين في الكالتشيو خلال موسم واحد، والذى حققه للمرة الأخيرة في موسم 1968-1969، حيث نجح "الفيولا" في إلحاق هزيمة كبير باليوفى بثلاثة أهداف دون مقابل، في الدور الأول بالدوري الإيطالي وهى أول هزيمة للسيدة العجوز بالمسابقة هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة