أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة البريميرليج تحارب العنصرية بمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي 3 أيام

السبت، 24 أبريل 2021 11:43 م
رابطة البريميرليج تحارب العنصرية بمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي 3 أيام حملة البريميرليج ضد العنصرية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" مساء السبت، فى بيان رسمي لها، على أن جميع القطاعات الكروية الإنجليزية لكرة القدم ستقاطع وسائل التواصل الاجتماعي، من يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة حتى الواحدة من بعد منتصف الليل من يوم الاثنين 3 مايو، بسبب الإساءات العنصرية المتكررة التى يتعرض لها اللاعبين عبر السوشيال ميديا. 

وأعلنت العديد من الأندية الإنجليزية تضامنها مع الحملة التى تقوم بها رابطة البريميرليج، من أجل محاربة العنصرية المستمرة التى يتعرض لها لاعبى المسابقة فى الفترة الأخيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعى. 

وتعرض العديد من نجوم الدوري الإنجليزي للعنصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعى، الأمر الذى دفع رابطة الدوري الإنجليزي إلى إتخاذ خطوة قوية لمحاربة هذا النوع من التمييز العنصرى. 

وكان النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام قد أخر ضحايا العنصرية فى الدوري الإنجليزي عقب لقاء مانشستر يونايتد، كما تعرض نابى كيتا لاعب ليفربول للعنصرية أيضا بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا بنتيجة 3 - 1، غيرها من حوادث العنصرية الأخرى عبر مواقع التواصل الإجتماعى. 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى 2020 - 2021، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 66 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة