أكرم القصاص

توتنهام يدين تعرض سون لإساءات عنصرية عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

الأحد، 11 أبريل 2021 10:40 م
توتنهام يدين تعرض سون لإساءات عنصرية عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد سون نجم توتنهام
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي توتنهام هوتسبير بيانا رسميا، يدين من خلاله تعرض لاعبه الكوري الجنوبي هيونج-ميون سون لإساءات عنصرية، عقب انتهاء مواجهة مانشستر يونايتد، التي خسرها السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

وقال توتنهام في بيانه الذي نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"يوم مباراة آخر والمزيد من الإساءات العنصرية المقيتة التي تعرض لها أحد لاعبينا، تم الإبلاغ عن هذا الأمر مرة أخرى للمنصات، وسنقوم الآن بإجراء مراجعة كاملة جنبًا إلى جنب مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتحديد الإجراء الأكثر فعالية للمضي قدمًا".

وكان سون قد تسبب في قرار مثير للجدل في شوط المباراة الأول، بعد أن ألغى حكم اللقاء هدفا لمانشستر يونايتد سجله إدينسون كافاني في الدقيقة 34، بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد أن تعرض سون لإعاقة من سكوت ماكتومناي قبل تسجيل الهدف.

وسخر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من سقوط سون المبالغ فيه على حد قوله، مما تسبب في إلغاء الهدف.

وبتلك النتيجة يعزز مانشستر يونايتد مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ورد فريق مانشستر يونايتد اعتباره في لقاء الليلة، بعد الهزيمة التى تلقاها الشياطين الحمر أمام توتنهام هوتسبير في الدور الأول بنتيجة 1-6.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة