أكرم القصاص

نائب وزير السياحة: جاهزون لاستقبال الأفواج الروسية.. غادة شلبى تؤكد لـ"اليوم السابع": اتخذنا كل الإجراءات الأمنية والصحية من أجل "سياحة آمنة" فى مصر.. ولا تهاون مع أى تقصير حفاظا على سمعة المقصد السياحى المصرى

السبت، 24 أبريل 2021 03:00 م
نائب وزير السياحة: جاهزون لاستقبال الأفواج الروسية.. غادة شلبى تؤكد لـ"اليوم السابع": اتخذنا كل الإجراءات الأمنية والصحية من أجل "سياحة آمنة" فى مصر.. ولا تهاون مع أى تقصير حفاظا على سمعة المقصد السياحى المصرى غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار والزميل محمد أسعد
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لقطاع السياحة، إنه من المتوقع توافد أعداد كبيرة من السياح الروس عقب تنفيذ الاتفاق الخاص باستئناف حركة الطيران الكاملة بين مصر وروسيا.
 
أضافت- في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"- أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل "سياحة آمنة" في مصر، سواء المتعلقة بالإجراءات الأمنية في المطارات والمواقع السياحية والأثرية، أو تلك المتعلقة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
أوضحت كذلك، أنه خلال الفترات الماضية تم إخطار الجانب الروسي، سواء القطاع الحكومي والخاص، بكافة الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية، لطمأنتهم، واستقبلنا بالفعل أعدادا من السياح الروس كانوا يأتون عن طريق مطار القاهرة، وأشادوا بالإجراءات الإحترازية التي تم اتخاذها.
 
وأكدت نائب وزير السياحة والآثار على أن كل أجهزة الدولة عملت على هذا الملف، ونحن الآن على أتم الاستعداد لاستقبال أية أعداد وافدة من السياح الروس، خاصة مع تطعيم العاملين بالقطاع السياحي والذي يتم حفاظًا على صحتهم ولسلامة السائحين.
 
وشددت غادة شلبي على الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية، والرقابة المستمرة، مؤكدة على أنه لا تهاون مع أي تقصير في هذا الشأن، وذلك حفاظًا على سمعة المقصد السياحي المصري.
 
وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح أمس الجمعة، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث تناول الاتصال التباحث حول مجمل موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة تلك المتعلقة بالتعاون في قطاع السياحة، حيث تم التوافق على استئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات البلدين بما في ذلك الغردقة وشرم الشيخ، وذلك بعد التعاون المشترك الناجح بين الجانبين في هذا الإطار، وبناء على ما توفره المطارات المصرية بالمقاصد السياحية من معايير الأمن والراحة للسياح الوافدين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة