أكرم القصاص

فولفسبورج ضد دورتموند.. هدف هالاند يرجح كفة بوروسيا فى الشوط الأول

السبت، 24 أبريل 2021 04:27 م
فولفسبورج ضد دورتموند..  هدف هالاند يرجح كفة بوروسيا فى الشوط الأول فولفسبورج ضد بروسيا دورتموند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق فولفسبورج بهدف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب فولكسفاجن أرينا، فى الشوط الأول بالجولة 31 من منافسات الدوري الألمانيسجل النرويجي المتألق إيرلينج هالاند الهدف الأول فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

 

ويسعي كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط من المباراة، من أجل الفوز بسباق التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويقدم فولفسبورج مستوى مميز هذا الموسم فهو يتربع على مركز مميز في المربع الذهبي، لذا سيقاتل اليوم من أجل الحفاظ عليه والبقاء فيه لحجز بطاقة له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وعدم الخروج من الموسم خالي الوفاض.

ولا مجال أمام دورتموند اليوم سوى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، لذا سيقاتل بشراسة لخطف النقاط الكاملة والاستمرار في الطريق الصحيح للعودة إلى سابق عهده ومستواه المميز.

يحتل فريق فولفسبورج أصحاب الأرض المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 57 نقطة، بواقع 16 فوز و 9 تعادلات و 5 هزائم، وسجل لاعبوه 54 هدف، و تلقت شباكهم 30 هدف.

بينما يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 52 نقطة، بواقع 16 فوز و 4 تعادلات و 10 هزائم، وسجل لاعبو دورتموند 64 هدف، و تلقت شباكهم 42 هدف.

وإنتهت مباراة الذهاب على ملعب سيجنال أيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند، بنتيجة هدفين نظيفين لصالح دورتموند، في المباراة التي أقيمت في شهر يناير الماضي، في إطار الجولة ال14 من منافسات البوندسليجا.

 

Image

 

Image

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة