أكرم القصاص

جرانيت تشاكا نجم أرسنال يرزق بطفلة اليوم.. صورة

السبت، 24 أبريل 2021 11:42 م
جرانيت تشاكا نجم أرسنال يرزق بطفلة اليوم.. صورة تشاكا مع طفلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم جرانيت تشاكا، لاعب نادى أرسنال الإنجليزي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بسعادته العارمة، بوصول طفلته اليوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، منذ ساعات، صورة له وهو يحمل طفلته، ليعن عن وصولها بسلام.

وتغزل تشاكا، في زوجته وطفلته التي وصلت اليوم، برسالته التي صاحبت الصورة التي نشرتها، حيث كتب قائلاً "لم يعد لدي أميرة واحدة جميلة، والان لدى اثنتان، لانيا تشاكا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Granit Xhaka (@granitxhaka)

وعلى جانب آخر، سجل فريق ارسنال عدد من الأرقام السلبية، بعد الخسارة ضد إيفرتون بهدف مساء أمس، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج علي ملعب "الإمارات".

وتجمد رصيد ارسنال بعد هذه الخسارة، عند النقطة 46 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 52 في الترتيب.

تشاكا مع طفلته
تشاكا مع طفلته

 

ونشرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، 5 أرقام سلبية حققها أرسنال بعد السقوط ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

- فشل ارسنال في التسجيل في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات هذا الموسم ، أي ضعف ما كان عليه في المواسم الأربع السابقة مجتمعة.

- خسر ارسنال 7 مباريات على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1992/93.

- خسر ارسنال 7 مباريات على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1992/93.

- استقبل ارسنال الآن الهدف الأول في 10 من 17 مباراة على أرضه هذا الموسم ، بما في ذلك آخر 5 أهداف على التوالي. كما قلب تأخره إلى فوز في مباراة واحدة من تلك المناسبات التسع السابقة(2-1 ضد توتنهام).

- سجل ارسنال هدفًا في مرماه في كل من مباراتي الدوري ضد إيفرتون هذا الموسم ، وهي المرة الثالثة التي يضعون فيها الكرة في مرماهم على أرضهم وخارج أرضهم ضد فريق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز (أيضًا موسم 2011/12 ضد ليفربول و 2008/09 ضد تشيلسي).

- تغلب إيفرتون على ارسنال خارج أرضه لأول مرة منذ يناير 1996 ، منهيًا 26 مباراة بدون فوز.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة