أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الجمعة.. سقوط ارسنال ضد إيفرتون وفوز الوحدة والنصر بدوري أبطال آسيا

السبت، 24 أبريل 2021 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. سقوط ارسنال ضد إيفرتون وفوز الوحدة والنصر بدوري أبطال آسيا جانب من مباراة ارسنال وايفرتون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة عدد محدود من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سقط أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى أمام إيفرتون، بهدف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

ويستعرض التقرير التالى أبرز أهداف الجمعة فى ملاعب العالم:

أهداف الدوري الإنجليزي

آرسنال 0 × 1 إيفرتون

حقق فريق إيفرتون فوزا غاليا على مضيفه آرسنال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

سجل فريق إيفرتون الهدف في الدقيقة 76، عن طريق بيرند لينو، حارس آرسنال، الذي سجل في مرماه، بعد أن فشل في إبعاد عرضية البرازيلي ريتشارليسون لتسكن الكرة مرماه.

بتلك النتيجة يتوقف رصيد آرسنال عند 46 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

 

أهداف دوري أبطال آسيا

الريان القطرى 0 × 1 الوحدة الإماراتى

اقترب الوحدة الإماراتى من التأهل لدور الـ16 من دورى أبطال آسيا، بعد فوزه الثمين الذى حققه على فريق الريان القطرى بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فاتوردا" فى الهند، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة.

سجل النجم السورى عمر خربين هدف فوز الوحدة الإماراتى فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، وتعرض فرانك كوم لاعب الريان للطرد فى الدقيقة 68، كما تلقى إسماعيل مطر، قائد الفريق الإماراتى، البطاقة الحمراء مباشرة فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

 

النصر السعودى 2 × 0 فولاذ الإيراني

حقق النصر السعودي فوزا ثمينا على ضيفه فريق فولاذ خوزستان الإيرانى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال آسيا.

سجل ثنائية النصر السعودي عبد الفتاح عسيري والنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فى الدقيقتين 54 و85 من زمن المباراة.

وعزز النصر صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ثم السد وصيفا برصيد 7 نقاط، فولاذ خوزستان فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا الوحدات الأردنى برصيد نقطة واحدة ويودع البطولة.

 

اهداف الدوري الألماني

أوجسبورج 2 × 3 كولن

حقق فريق كولن فوزا هاما في إطار صراعه للهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعد أن تغلب على مضيفه فريق أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "إمبولس آرينا"، في افتتاح منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني "البوندزليجا".

تقدم كولن في الشوط الأول بثلاثية دون مقابل، سجلها السلوفاكي أوندريدج دودا (هدفين) في الدقيقتين 8 و33، والنمساوي فلوريان كاينز في الدقيقة 23.

في الشوط الثاني، انتفض لاعبو أوجسبورج وسجلوا هدفين، عن طريق روبرت جومني في الدقيقة 54 وروبن فارجاس في الدقيقة 62.

الفوز رفع رصيد إلى كولن إلى 29 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما توقف رصيد أوجسبورج عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

اهداف الدوري الفرنسي

ستاد ريمس 1 × 3 مارسيليا

حقق مارسيليا فوزا ثمينا على مضيفه فريق ريمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "أوجيست دولون"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

أنهى مارسيليا الشوط الأول متفوقا بنتيجة 2 – 1، كان فريق ريمس البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب ناثانيل مبوكو فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء، ولكن نجح الضيوف تسجيل التعادل سريعا عن طريق النجم ديمترى باييه فى الدقيقة 41، وأضاف أركاديوش ميليك الهدف الثانى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى نجح ديمترى باييه فى تسجيل ثالث أهداف مارسيليا فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء، وتعرض ووت فايس لاعب ريمس للطرد فى الدقيقة 69، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع مارسيليا رصيده للنقطة 55 ليحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، الذى يتصدره فريق ليل برصيد 70 نقطة، بينما توقف رصيد ريمس عند 41 نقطة فى المركز الحادي عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة