أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا عن خطأ حارس ارسنال ضد إيفرتون: جزء من كرة القدم

السبت، 24 أبريل 2021 11:46 ص
أرتيتا عن خطأ حارس ارسنال ضد إيفرتون: جزء من كرة القدم لينو حارس أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال تحميل بيرند لينو المسئولية كاملة بعد الخسارة ضد إيفرتون بهدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وارتكب بيرند لينو حارس أرسنال خطأ قاتلا تسبب فى خسارة الجانرز أمام إيفرتون، حيث ريتشارلسون كرة عرضية ثم وجهها لينو لتسكن شباك فريقه.

ارسنال الانجليزي

قال مدرب أرسنال في تصريحات صحفية، "كلنا نرتكب أخطاء، هذا جزء من كرة القدم".

وتجمد رصيد ارسنال بعد هذة الخسارة، عند النقطة 46 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 52 في الترتيب.

وحقق فريق إيفرتون فوزا غاليا على مضيفه آرسنال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

النني نجم ارسنال لم يشارك في مباراة ايفرتون

وتواجد الدولي المصري محمد النني ضمن بدلاء فريق آرسنال طوال أحداث اللقاء.

سجل فريق إيفرتون الهدف في الدقيقة 76، عن طريق بيرند لينو، حارس آرسنال، الذي سجل في مرماه، بعد فشله في إبعاد عرضية البرازيلي ريتشارليسون لتسكن الكرة مرماه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث فريق آرسنال على معظم أحداث الشوط الأول، في حين اعتمد إيفرتون على الهجمات المرتدة بفضل سرعة الثنائي ريتشارليسون ودومينيك كالفيرت-لوين.

وتصدى الألماني بيرند لينو، حارس آرسنال، لتسديدة قوية من الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، نجم إيفرتون، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38، في أخطر فرص التوفيز.

في الشوط الثاني، تراجع حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء لفريق آرسنال في الدقيقة 51، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على الإيفواري نيكولاس بيبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة