مان سيتي ضد توتنهام.. ماسون: لن نغامر بإشراك كين وواثق في قدرات اللاعبين

الجمعة، 23 أبريل 2021 09:21 م
مان سيتي ضد توتنهام.. ماسون: لن نغامر بإشراك كين وواثق في قدرات اللاعبين ريان ماسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريان ماسون، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، ثقته في قدرات لاعبيه على التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين، والفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية للمسابقة، التي تقام على ملعب "ويمبلي" بعد غد الأحد، مشيرا إلى أنه لن يغامر بإشراك هاري كين حال عدم شفائه الكامل من الإصابة.

وقال ريان ماسون في المؤتمر الصحفي للمباراة عن حالة هاري كين: "هاري كين لاعب محترف، نحن نأخذ الأمر ساعة بساعة، ونرى كيف يشعر.. إذا لم يشعر أنه مستعد لن نخاطر به أبدًا، لسنا متأكدين بعد من مشاكته، لكنه لم يتدرب اليوم مع الفريق، غدا سنعرف المزيد، هناك تقدم واضح، إنه يبذل قصارى جهده للتخلص من هذه الإصابة في أسرع وقت ممكن".

وتابع ماسون قائلا: "اللاعبون أصدقاء لي وسيبقون أصدقاء، كلنا نعمل لنفس الهدف جعل توتنهام في حالة إيجابية".

وعن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قال: "إنه مدرب رائع، وأحد أفضل المدربين في العالم لا شك في ذلك، لكن نحن توتنهام وأنا متأكد من أنه يفكر فينا".

وقال ريان ماسون عن جاريث بيل: "لا أعتقد أن هناك شخصا يشكك في قدراته على الإطلاق، لقد أثبت ذلك خلال مسيرته الطويلة، جودته موجودة دائمًا، في اللحظات الكبيرة و اللحظات الحاسمة".

وأضاف: "سنبذل كل ما في وسعنا للتغلب عليهم، وبالمثل سيفعلون الشيء نفسه ليتغلبوا علينا، لكنها نهائي كأس رأيناها على مر السنين، مباراة واحدة، أي شيء يمكن أن يحدث، سندخل اللقاء مؤمنين وواثقين من الفوز.. نأمل أن تسير الأمور في صالحنا يوم الأحد".

وعن غياب الألقاب عن توتنهام في المواسم الأخيرة، قال: "أعتقد أنه منذ سنتين أو ثلاث سنوات كان توتنهام يملك فرصًا ليكون بطلاً، ربما كانوا يستحقون أن يكونوا أبطالاً، لكن كرة القدم لا تسير دائمًا كما نريد".

وعن ماذا سيعني الفوز له، رد ماسون: "سيعني لي الكثير، سيعني ذلك الكثير للاعبين أيضًا، ونأمل أن نذهب إلى هناك ونحقق نتيجة إيجابية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة