جوارديولا: دوري السوبر الأوروبي بطولة تجارية.. وجاهزون لمواجهة توتنهام

الجمعة، 23 أبريل 2021 04:01 م
جوارديولا: دوري السوبر الأوروبي بطولة تجارية.. وجاهزون لمواجهة توتنهام جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على بطولة دوري السوبر الأوروبي، مؤكدا رفضه التام لها كونها بطولة تجارية الهدف منها ليس كرة القدم ولكن تحقيق أموال للأندية التي تعاني في الفترة الماضية جراء جائحة فيروس كورونا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام الأحد بنهائي كأس الرابطة، "بطولة تجارية، الأندية بحاجة للأموال، المشجعون يريدون أفضل اللاعبين ولهذا السبب أنت بحاجة لاستثمارات جديدة، النادى أصدر بياناً واضحاً وانتهى هذا الفصل، دعونا نمضي قُدما ونتعلم من أخطائنا لتغيير شيء ما في المستقبل".

وأضاف بيب، "نحن نستحق أن نكون هناك ، لقد خضنا منافسة صعبة، خاصة في الدور نصف النهائي، كل فريق يريد الفوز، سنسافر إلى لندن يوم السبت للقيام بمباراة جيدة ومحاولة الفوز باللقب مجدداً، إنها مباراة نهائية، كل لاعب يريد الفوز بالكأس، بعد ذلك سنفكر في دوري الأبطال ومباراة كريستال بالاس، الأهم الان هو مباراة يوم الأحد".

وعن ترتيب أهمية البطولات علق، "بالنسبة لي البريميرليج هو الأهم في الموسم، ثم ضمان مركز مؤهل لدوري الابطال ثم الفوز بدوري الأبطال، ثم بطولة كأس انجلترا وكأس الرابطة، لكن نحن نريد الفوز بكل مباراة والمنافسة في كل البطولات".

أتم: "نمر بمرحلة حاسمة في موسمنا، سنلعب النهائي الأحد وأعيننا على مباراة نصف نهائي دوري الأبطال ثم نواصل مهمة حسم لقب البريميرليج، إذا أردنا التقدم في كل البطولات يجب أن نركز مباراة تلو مباراة فقط، سنهتم بما سيحدث يوم الأحد أولاً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة