بيل وسون يُنقذان توتنهام من فخ ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 21 أبريل 2021 08:59 م
بيل وسون يُنقذان توتنهام من فخ ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو توتنهام وساوثهامبتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا قاتلا على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب توتنهام الجديد، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث قاد السبيرز المدرب الشاب المؤقت رايان ماسون في أول مباراة للسبيرز بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

تقدم ساوثهامبتون عبر الهداف داني إنجز في الدقيقة 30 ، وتعادل جاريث بيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، وسجل هيونج مين سون الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي..

لوريس ، أورير ، ألدرفيريلد ، داير ، ريجيلون ، هوجبيرج ، لوسيلسو ، ندومبيلي ، جاريث بيل ، لوكاس مورا ، سون، وغاب نجم الفريق هاري كين بسبب إصابة اللاعب خلال مباراة ايفرتون الأخيرة.

واعترضت جماهير توتنهام على ما فعله إدارة النادي مؤخرا بالإنضمام إلى مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي قبل الانسحاب منها بالامس، وطالبت برحيل رئيس النادي دانيل ليفي بلافتات قبل المباراة كتب عليها: "شكراً لعدم وجود ذكريات، حان الوقت لقول الى اللقاء.. ليفي ارحل".

بهذه النتيجة يقع توتنهام في المركز السادس برصيد 53 نقطة بعد خوض 33 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 15 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وتعادل في ثمانية جولات هذا الموسم.

في المقابل، يقع ساوثهامبتون في جدول الترتيب بالمركز ال14 برصيد 36 نقطة بعد 32 مباراة خاضها الفريق، تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات فقط وتلقى الهزيمة في 16 مباراة، ووقع في فخ التعادل 6 مرات خلال الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة