ريال مدريد يحتفل بهدف رونالدو فى الذكرى العاشرة للفوز ببطولة كأس الملك.. فيديو

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:19 م
ريال مدريد يحتفل بهدف رونالدو فى الذكرى العاشرة للفوز ببطولة كأس الملك.. فيديو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تمر ساعات طويلة على تصريحات فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسباني، الذي أكد فيها على عدم عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الحالي، إلى النادي الملكي من جديد، لافتًا إلى أن فرص عودته أصبحت معدومة، حتى شاركت الصفحة الرسمية للنادى الإسبانى، مقطع فيديو، لأحد أهداف الدون الشهيرة في شباك برشلونة.

واستعرضت الصفحة الرسمية للنادي الملكي، مقطع الفيديو الذى أظهر من خلاله رأسية البرتغالى كريستيانو رونالدو في شباك برشلونة الإسباني، عام 2011، والتي أهدي فيها ريال مدريد بطولة كأس الملك الثامن عشر.

 

وسرعان ما ربط الكثيرين من عشاق النادي الملكي، والدون، بتصريحات رئيس النادي الاسبانى، عن عدم إمكانية عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد، والذكري العاشرة لبطولة كأس الملك الثامنة عشر، التي حققها رونالدو لناديه آنذاك، ليدل على ان اللاعب البرتغالى ساهم كثيراً في حصد بطولات الملكي خلال السنوات الأخيرة.

وفى سياق آخر، أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى، ورئيس بطولة دورى السوبر الأوروبي، أن السبب الرئيسى وراء إنشاء البطولة الحديثة التى ستغير موازين كرة القدم، هو الأوضاع المالية السيئة التى تعانى منها الأندية، لاسيما هذا الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا، موضحا أن البطولة الجديدة الهدف الأساسى منها هى أنها ستدر بالكثير من الأموال على الأندية.

قال فلورنتينو بيريز خلال حواره مع برنامج "الشيرنجيتو" الأسباني: " أتيت لأول مرة إلى برنامج الشيرنجيتو وربما تكون الأخيرة، فالأندية المهمة فى ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا يجب أن تفعل شيئاً فى وضع سيء للغاية، فقط مدريد خسر 400 مليون هذا الموسم".

أضاف: "عندما لا يكون لديك دخل خارج المنافسة يكون لديك فكرة إقامة المزيد من المباريات التنافسية، مع دورى السوبر الأوروبى سنكون قادرين على تخفيف الخسائر بسبب الوباء، لمباريات الأكثر تنافسية ستجعل الجميع يكسبون المزيد من المال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة