ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وليدز يونايتد

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:28 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وليدز يونايتد ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى الحفاظ على تقدمه أمام نظيره ليدز يونايتد، ليسقط في فخ التعادل القاتل فى اللحظات الأخيرة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأصبح ليفربول يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

وفشل ليفربول في استغلال تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبى من جديد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وذلك قبل أن يخوض مواجهة مضيفه أستون فيلا، والتي تأجلت للأربعاء المقبل، نظرا لخوض السيتي مباراة تشيلسي في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي 3-1، ولعب 32 مباراة مثل السيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، قبل أن يواجه نظيره وست بروميتش ألبيون الخميس المقبل في ختام الجولة.

ويأتي فريق وست هام يونايتد فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بعد الخسارة بنتيجة 3-2 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك"، مساء السبت.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يلتقي مع ضيفه برايتون مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج".

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة