ليدز ضد ليفربول.. ساديو ماني: نريد التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم

الإثنين، 19 أبريل 2021 11:54 م
ليدز ضد ليفربول.. ساديو ماني: نريد التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم السنغالي ساديو ماني على تعادل فريقه ليفربول بنتيجة 1-1 ضد نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "إيلاند رود "ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

سجل النجم السنغالى ساديو مانى هدف التقدم لصالح ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ هدفه أمام توتنهام هوتسبير في 28 يناير من العام الجارى.

وقال ماني خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة: "نشعر بخيبة أمل لكن نتقبل هذه النقطة، لم نكن محظوظين بتسجيل الهدف الثاني، أنا أعمل بجهد لمساعدة الفريق كل مباراة".

أضاف: "قبل بضعة سنوات كنت سأعاني أكثر لو تراجع مستواي لكني الان اكثر خبرة بالتعامل مع هذه الأمور، أحاول أن اتحلى بالإيجابية قدر الإمكان وهذا كل شيء".

تابع: "مازال لدينا ستة مباريات مهمة جداً ونريد التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم، نحن سنلعب المباريات القادمة للحصول على مقعد ضمن التوب فور".

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

وفشل ليفربول في استغلال تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبى من جديد.

وخرج ليفربول مؤخرا من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة