حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقلق

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقلق برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرونة من أبرز صفات برج العذراء، فهو شخص يحب الحياة، ويستطيع التكيف مع من حوله بسهولة، كما أنه يستطيع تقبل أي وضع والتعامل معه، والصدق والقدرة على التحمل من أهم ما يميزه أيضًا، كما أنه يكره الكذب والخداع لأنه شخص صريح وواضح ويحب الطبيعة، ويعد السفر والخروج من أفضل الأنشطة التي يقوم بها، لكنه فى نفس الوقت يميل إلى العزلة، وهذا يعد من أبرز عيوب برج العذراء، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة آثار الحكيم ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

آثار الحكيم
آثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

قوة ذاكرتك تساعدك على التألق في الحياة المهنية، وقد يشعر بعض زملائك بالغيرة منك، فلا تكترث لهم وركز على إنجاز مهامك المطلوبة منك، فأنت تستطيع إنجازها في وقت محدد، مما يميزك عنهم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تعبث مع الماضى، فظهور حبيب قديم هذه الفترة قد يضعك فى مأزق مع شريك حياتك الحالى، وقد تضطرب مشاعرك، لذا حاول أن تبعد عن هذا وخصص وقت لنفسك لاتخاذ قرار حول علاقتك الحالية وهل ستستمر بها أم لا.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت دائم القلق على من حولك، وقد تهمل صحتك من القلق عليهم، لكن لا تخف وسيتحسن وضعهم، فقط اهتم بوضعك الصحي وستكون في حالة صحية جيدة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، الاستقرار في مكان العمل، فهو دائم الشكوى بشأن طبيعة عمله هذه الفترة، وسيتحسن الوضع فقط يجب عليه ألا يقلق، وسيشعر بحالة أفضل قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة