حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن الروتين

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلى عن الروتين برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب العمل من أبرز صفات مواليد برج العذراء، فهو شخص يحب عمله جدًا، كما أنه لا ينتظر مقابل، كما أنه شخص مرن فى ردود أفعاله ويحب الطبيعة والجمال، فهو يعشق السفر والخروج، ما يجعله شخصا منطلقا ومتحمسا طوال الوقت، كما أنه يعد شخصا قويا جدًا تستطيع اللجوء إليه لحل أى أزمة، لكن حب العزلة والغموض من أبرز عيوب برج العذراء، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة أثار الحكيم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

أنت شخص محب لعملك، لكنك تعمل في صمت، حتى أنك لا تنتظر مقابل وهذا خطأ، فأنت تساعد من حولك على استغلالك بهذه الطريقة، لتحقيق رغبات شخصية تخصهم، لذا احذر من ذلك. 

 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

أنت دائمًا توقعاتك كبيبرة في شريك حياتك، فقط اعطه وقت حتى يستطيع أن يعبر عن نفسه، فليس بالضرورة أن يكون مثل ما تريد منه، لذا إذا كنت تحبه فعليك تقبل عيوبه. 

 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت شخص محب للروتين، وقد يؤثر ذلك على صحتك، لذا عليك تغيير روتين يومك حتى لا تشعر بالملل، وحاول تناول أشياء جديدة، فالتجربة تفيد حالتك النفسية، مما سيؤثر بالإيجاب على حالتك الصحية أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

بذلت قصارى جهدك الفترة الماضية لإثبات ذاتك في العمل، وتستطيع أخذ قسط من الراحة والاجتماع بأصدقائك، فأنت تحتاج إلى التحدث معهم، لذا حاول أن تخرج في مكان تحبه وستشعر بتحسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة