حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أفكارك

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أفكارك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية منها الوفاء، فهم من أكثر الأشخاص الذين يحرصون على الحفاظ على علاقاتهم الشخصية ويبذلون جهدا كبيرا فى سبيل ذلك، كما أنهم أشخاص حساسة بشكل كبير، لذلك تجدهم حريصون فى كل تصرفاتهم حتى لايجرحون أو يزعجون أى شخص، وفى عملهم يتميزون دائما بسبب إخلاصهم وعدم تقصيرهم، ومن مشاهير برج العذراء مايكل جاكسون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

تتحمل بعض الأعباء الإضافية اليوم فى العمل، أدائك الجيد دفع رؤسائك للجوء إليك وتكليفك بالمسئوليات الجديدة، وسيصاحبها زيادة فى الراتب، لذلك ابذل قصارى جهدك حتى تثبت كفاءتك واستخدم إبداعك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت وشريكك تحتاجان لقضاء بعض الوقت سويا، لاتدع انشغالك فى العمل يأخذك من حبيبك، وحاول تجاهل من يحاولون الوقيعة بينكما، ستكون أنت وشريكك على مستوى المسئولية

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ربما يشجعك اليوم صديقا لك على ممارسة بعض التمارين الرياضية، والبدء فى نظام غذائى صحى، سيساعدك على البقاء فى المسار الصحيح، يمكنكما الجرى سويا، وستشعر بتحسن فى صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لا تدع بعض الأحداث القديمة تعيق تقدمك، كل ما عليك فعله هو ترتيب الأفكار والمعطيات من حولك، ثقتك بنفسك ستجعلك تتخذ القرارات الصائبة التى تحتاجها المرحلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة