أكرم القصاص

3 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أجندة الفيفا

الجمعة، 02 أبريل 2021 05:00 م
3 تحديات تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أجندة الفيفا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود النجم المصرى محمد صلاح لصفوف فريقه ليفربول الإنجليزي بعد نهاية مباريات الفيفا، بمعنويات مرتفعة خاصة بعد قيادته منتخبنا الوطنى للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا للمرة الـ 25، وتسجيله هدفين فى شباك منتخب جزر القمر، ليصبح وصيف هدافى منتخب الفراعنة تاريخيا برصيد 43 هدفا خلف النجم السابق حسام حسن برصيد 69 هدفا.

ويواجه محمد صلاح العديد من التحديات المهمة فى الفترة المقبلة مع عودته لصفوف ليفربول، سواء على المستوى المحلى فى الدوري الإنجليزي أو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، مع دخول المراحل الحاسمة من الموسم الحالى 2020 – 2021.

 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز التحديات التى تنتظر الفرعون المصرى فى الفترة المقبلة:

 

1 – حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي
 

يسعى محمد صلاح لتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالى، للمرة الثالثة خلال أخر 4 مواسم له فى البريميرليج، ويمتلك نجم ليفربول 17 هدفا فى صدارة قائمة الهدافين بالتساوى مع هارى كين نجم توتنهام.

فعلى الرغم من الموسم السيئ الذى يمر به ليفربول، إلا أن محمد صلاح نجح فى الحفاظ على معدله التهديفى الرائع، من خلال تصدره قائمة الهدافين فى أكبر وقت من الموسم الحالى، حيث يطمح لحصد لقب الهداف للمرة الثالثة.

 

2 – قيادة ليفربول للمربع الذهبى

سيحاول محمد صلاح بكل قوة لعب دور كبير مع ليفربول خاصة فى الدوري الإنجليزي خلال المباريات المتبقية، من أجل قيادة الريدز لحجز المركز الرابع فى ترتيب البريميرليج الموسم الحالى، من أجل ضمان التأهل للعب فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع، إذ يتأهل الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى التأهل لدورى الأبطال.

 

3 – تخطى ريال مدريد فى دورى الأبطال
 

يطمح محمد صلاح فى قيادة ليفربول لتخطى ريال مدريد فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، خلال مواجهتى الذهاب والإياب المقرر لهما يومى 6 و 14 من شهر ابريل المقبل، من أجل المنافسة بقوة على التتويج بلقب المسابقة الموسم الحالى بعد ضياع أمل الريدز فى الإحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الذى توج به الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما.

وكان الفرعون المصرى قد أطلق تصريح تحفيزى عقب الفوز على لايبزيج الألمانى بثنائية نظيفة فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال، عندما قال:"نريد القتال الموسم الحالى من أجل الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، بعد ضياع أمل التتويج بلقب البريميرليج".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة