"ميرور" تعلق على حوار محمد صلاح: يثير الغموض من جديد حول مستقبله

الثلاثاء، 30 مارس 2021 06:30 م
"ميرور" تعلق على حوار محمد صلاح: يثير الغموض من جديد حول مستقبله صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الحوار الذي أجرته نظيرتها "ماركا" الاسبانية مع النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حيث قالت أنه أثار التكهنات مرى أخرى حول مستقبله، حيث لم يستبعد اللعب يومًا ما في الدوري الإسباني.

وكان محمد صلاح قد أجرى حوار مؤخرا مع صحيفة "آس" الاسبانية عبر خلاله عن إمكانية اللعب في الدوري الاسباني، لأحد القطبين ريال مدريد أو برشلونة.

وقالت ميرور عن الفارق بين حديث صلاح عن هذا الأمر في الحوارين: "في الماضي، بدا المهاجم المصري مستاءً من عدم إحراز تقدم في المفاوضات مع النادي، حيث نشر وكيله عدة رسائل غامضة حول وضع اللاعب".

أضاف: "هذه المرة في محادثة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع صحيفة ماركا في مدريد، كان صلاح أكثر دبلوماسية، قائلاً عندما سئل عما إذا كان الوقت قد حان لمغادرة ليفربول:"ليس الأمر متوقف عليّ، سنرى ما سيحدث ولكني أفضل عدم التحدث عن ذلك الآن".

وأكملت الصحيفة: "لكنه أوضح سيناريو بأنه يمكنه الانتقال إلى إسبانيا للعب في الدوري الأسباني، قائلا: "آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى، ولم لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، ربما ذات يوم، نعم".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أدرك هذه المرة الجدل الذي أحدثه حواره السابق مع وسائل الإعلام الإسبانية، وحاول أن يكون أكثر دبلوماسية عندما تحول الحديث إلى مستقبله.

وجاء حوار "ماركا" مع صلاح، بمناسبة مباراة الفريق ضد ريال مدريد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ، يومي 6 و14 أبريل المقبل.

ويمتلك محمد صلاح سجل خاص في مواجهاته أمام ريال مدريد، حيث خاض مباراتين أمام الملكي بقميص روما الإيطالى، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2015 – 2016، وتمكن الريال وقتها من تحقيق الفوز "ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة هى 2 – 0، وشارك صلاح فى المباراتين وقدم مستوى مميزا نال على إثره إعجاب وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية فى ذلك الوقت.

كما شارك محمد صلاح مع ليفربول أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمعهما فى عام 2018 وانتهت بفوز الريال 3 / 1، فى الوقت الذى تعرض فيه لإصابة خطيرة على يد سيرجو راموس مدافع ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة