فليك: أنتظر بشغف إضافة النجمة الخامسة مع البايرن.. وليفاندوفسكي يعود السبت

الإثنين، 19 أبريل 2021 03:23 م
فليك: أنتظر بشغف إضافة النجمة الخامسة مع البايرن.. وليفاندوفسكي يعود السبت هانز فليك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة بايرن ليفركوزن غداً الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الأسبوع الــ30 من مسابقة الدوري الألماني، وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "الأسابيع القليلة الماضية لم تكن هادئة بشكل خاص، لكن الفريق شديد التركيز، يحاول اللاعبون دائمًا تحقيق أقصى استفادة من أنفسهم، هذه هى صفة هذا الفريق، أنا فخور جدًا بهم".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، "بدأ العد التنازلي، لدينا 5 مباريات متبقية ونريد الاقتراب من البطولة فى كل منها، اتخذنا خطوة مهمة خلال عطلة نهاية الأسبوع، الآن علينا التركيز على المباراة مواجهة ليفركوزن لأنه لديه فريق قوى، ولديهم لاعبون يتمتعون بسرعات وجودة عالية".

وتابع فليك، "أعرف وأقدر هانيس وولف، لقد كنت أتابع تطوره وآمل أن يستغل فرصته في ليفركوزن والبقاء هناك الموسم المقبل، ليفركوزن لديه فريق قوي للغاية ولاعبون ذوو سرعة عالية، علينا أن نوقفهم غدا".

وأكمل مدرب البافاري حديثه، "كان من الممكن أن نفوز بالمزيد، هذا واضح  في الجزء الأهم من هذا الموسم، كان لدينا الكثير من الغيابات في الفريق، ومع ذلك ، قام الفريق بعمل ممتاز، تمكنا من مغادرة باريس ورؤوسنا مرفوعة، كان هدفنا هو تحقيق شيء أكثر".

وأضاف فليك، "النجمة الخامسة هدفنا الكبير، ثم يمكننا الاحتفال معًا، أود أيضًا أن أشكر النادى مرة أخرى، لهذا السبب أريد حقًا الفوز بلقب الدوري الألماني، ثم الاحتفال معًا".

وأوضح موقف اللاعبين من التدريبات قائلا: "عاد جوريتزكا إلى التدريبات وسيكون متاحًا غدًا، بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكي، نأمل أن يعود يوم السبت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة