بايرن ميونخ الألمانى يرد على مطالبة فليك بالرحيل فى بيان رسمى

الأحد، 18 أبريل 2021 03:04 م
بايرن ميونخ الألمانى يرد على مطالبة فليك بالرحيل فى بيان رسمى هانز فليك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى بايرن ميونخ الألمانى بيانا رسميا للرد على التصريحات التى أدلى بها هانز فليك المدير الفنى للفريق عقب مباراة أمس أمام فولفسبورج فى منافسات الدورى الألمانى.

وأعلن هانز فليك ، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، رحيله عن تدريب البافاري في نهاية الموسم الحالي، عقب فوز البايرن على مضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الألماني، علي ملعب "فوكسفاجن أرينا".

ونشر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ بيانا رسميا جاء فيه: "أعلن هانز فليك، المدير الفني للبايرن، لوسائل الإعلام بالأمس عن رغبته في إنهاء عقده، الذي يستمر حتى نهاية يونيو 2023، بنهاية الموسم الحالي. وكان المدرب الألماني قد أفصح عن تلك الرغبة لمجلس إدارة البايرن الأسبوع الماضي، واتفق الطرفان على التركيز أولًا على مباريات الفريق ضد فولفسبورج وباير ليفركوزن (20 أبريل) وماينتس (24 أبريل) للحفاظ على استقرار الفريق في المرحلة الحاسمة من عمر الموسم.

وأضاف البيان، "ويعرب النادي عن رفضه لتصريحات التي أدلى بها هانز فليك، على أن تستمر المحادثات بين الطرفين عقب مواجهة ماينتس".

ويعد فليك أبرز المرشحين لتولي تدريب المنتخب الألماني خلافة للمدرب الحالي يواكيم لوف، الذي سيرحل عن تدريب الماكينات بنهاية أمم أوروبا "يورو2020" في يوليو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة