أكرم القصاص

ملخص تعادل خيتافي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.. فيديو

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:17 ص
ملخص تعادل خيتافي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدر فريق ريال مدريد الإسباني نقطتين في صراع المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

خيتافي ضد الريال

سجل ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد، هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل أمام مضيفه خيتافى بالدقيقة الثامنة من زمن المباراة.

وأنقذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مرماه من أخطر فرص خيتافى، بعد التسديدة الرائعة من إنيس أونال داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 67 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 70 نقطة بعد فوز الأخير على إيبار بنتيجة 5-0 اليوم في نفس الجولة، بينما يحتل فريق خيتافى المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة.

وأصبح ريال مدريد مهددا بفقدان وصافة الدوري الإسباني من جديد، بعدما خسر نقطتين ثمينتين أمام خيتافى الليلة، في حال فوز غريمه التقليدي برشلونة في مباراته المقبلة، حيث يأتي الفريق الكتالونى ثالثا في ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة من 30 مباراة.

وعانى ريال مدريد من غياب العديد من العناصر الأساسية في مواجهة خيتافى، حيث خاض اللقاء بقائمة تضم 16 لاعبا منهم 3 حراس مرمى، بينما غاب كلا من سيرجيو راموس، دانى كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندى للإصابة، إيدن هازارد بقرار فنى، كاسيميرو وناتشو للإيقاف وفاران المصاب بفيروس كورونا.

وخاض ريال مدريد مواجهة خيتافي بالتشكيل كالتالى: حراسة المرمى: تيبو كورتوا / خط الدفاع: مارسيلو، ميليتاو، شوست، أودريوزوزلا / خط الوسط: مودريتش، أسينسيو، إيسكو / خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماريانو، رودريجو.

وفضل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عدم البدء بالثنائى كريم بنزيما والألمانى تونى كروس لاعب الوسط، قبل أن يقوم بإشراك المهاجم الفرنسي بدلا من ماريانو دياز في الدقيقة 65 من زمن المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة