أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يرفض وساطة أوليفيرا لضم عواد لمعسكر القمة

الأحد، 18 أبريل 2021 04:04 م
كارتيرون يرفض وساطة أوليفيرا لضم عواد لمعسكر القمة محمد عواد حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، اقتراح البرازيلي اوليفيرا مدرب حراس المرمي بالفريق بشأن ضم محمد عواد الحارس الثالث فى الزمالك لمعسكر مباراة القمة أمام الأهلي، والتى ستقام فى التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدورى.

وطلب اوليفيرا من كارتيرون ضم عواد لقائمة مباراة القمة لأنه يؤدي تدريبات قوية وأصبح جاهزا فنيا وبدنيا ولابد من تجهيزه بالدخول تدريجيا فى أجواء المباريات، إلا أن كارتيرون رفض اقتراح أوليفيرا مؤكدا أنه يفضل ضم حارسين فقط فى كل معسكر منعا للأزمات ووعده بدراسة الأمر في المباريات المقبلة.

من ناحية أخرى، حرص باتريس كارتيرون علي التنسيق مع الجهاز الطبي والجهاز المعاون بشأن الوجبة الرئيسية التي يتناولها لاعبو الفريق اليوم قبل مواجهة الأهلي ، وسيتناول اللاعبون علي الإفطار وجبة تحتوى علي فراخ ومكرونة مع بعض الفاكهة الطازجة، علي أن يتناول اللاعبون بعض الأطعمة الخفيفة التي تمنح الجسم املاح وفيتامينات قبل التحرك من فندق الإقامة استعدادا للمباراة.

فيما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون على الدفع بعبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، في مركز الجناح الأيسر أمام الأهلي، وقرر كارتيرون أن يكون عبد الله جمعة هو البديل للمغربي اشرف بن شرقي في مركز الظهير الأيسر، حيث سيدفع كارتيرون باشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي للمباراة، بينما يظل عبد الله جمعة على الدكة بديلا له وليس في مركز الظهير الأيسر، حيث سيكون مركز الظهير الأيسر للثنائي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي فقط في القمة.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفارس الأبيض 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد.

وسجل فريق الزمالك 23 هدفاً كأقوى ثاني هجوم في مسابقة الدوري بعد سموحة صاحب المركز الأول، بينما استقبل مرماه 6 أهداف كثاني أقوى خط دفاع بعد الأهلي.

فيما يحتل فريق الأهلي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأحمر 11 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وسجل فريق الأهلي 23 هدفاً بالتساوي مع الزمالك، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة