أكرم القصاص

ترقب وقلق في معسكر الأهلي قبل ساعات من القمة.. الغيابات تؤرق الأحمر.. موسيماني يركز على الجانب النفسي.. غموض موقف الحاوى.. الشناوى يصدم الجميع بعد تأكد غيابه بسبب كورونا..والمدير الفنى يستكشف الأبيض بـ5 مباريات

الأحد، 18 أبريل 2021 03:20 م
ترقب وقلق في معسكر الأهلي قبل ساعات من القمة.. الغيابات تؤرق الأحمر.. موسيماني يركز على الجانب النفسي.. غموض موقف الحاوى.. الشناوى يصدم الجميع بعد تأكد غيابه بسبب كورونا..والمدير الفنى يستكشف الأبيض بـ5 مباريات فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين الثقة فى "حماس" وروح لاعبي الأهلي وبين "قوة" الغيابات والخوف من تأثيرها.. تسير الأجواء فى معسكر النادي الأهلي قبل ساعات من مباراة الزمالك المرتقبة فى الدوري، والمقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

أجواء صعبة في الأهلي

يعيش فريق الأهلي وسط أجواء صعبة للغاية بسبب لعنة الغيابات التى ضربت المارد الأحمر فى "مقتل" الأيام الماضية وحرمته من عدة نجوم مؤثرين فى قمة اليوم، حيث تأكد غياب كل من محمد الشناوى، محمد هاني وياسر إبراهيم وجونيور وأجايى وعلى معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد.

كما تهدد الإصابة مشاركة وليد سليمان في قمة الليلة بعما اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية خلال مباراة النصر بالكأس الأربعاء الماضي.

الشناوي يصدم الأهلي

وانتظر مسئولو النادي الأهلي على أحر من الجمر الساعات الماضية على أمل تحول مسحة محمد الشناوي من إيجابية إلى سلبية، لكن هذا لم يحدث، وتأكد غياب الحارس الدولى عن القمة لإصابته بفيروس كورونا.

الغيابات القوية التى ضربت الأهلي مؤخراً أصابت موسيماني المدير الفني للفريق بحالة من "القلق"، خاصة أن هناك مراكز مهمة والبديل فيها ليس فى مستوى الأساسى فى مقدمتها مركز حراسة المرمى، والظهير الأيمن والظهير الأيسر وكذلك خط الدفاع.

ورغم حالة القلق بالأهلي إلا أن الثقة دائماً فى "أى 11 لاعبا" يشارك فى المباريات، وهى سلاح الجهاز الفني الذى تحدث مع لاعبيه عن ضرورة التحلّي بالثقة والقدرة على فرض أسلوب وشخصية الأهلي خلال القمة المرتقبة.

تعليمات موسيماني للاعبي الأهلي

وحاول المدير الفني طوال الأيام الماضية التحدث مع لاعبيه بشكل مكثف عن أهمية الاجتهاد والتركيز في المباراة منذ بدايتها و"مذاكرة" المنافس وبذل أقصى مجهود داخل الملعب.

وقام موسيماني خلال التدريبات الماضية بتجربة البدائل لتعويض الأساسيين وقام كذلك بتكثيف محاضراته مع لاعبي الفريق من أجل استكشاف المنافس والتعرف على مواطن تقوفه التى يبدو إنها مكشوفة للجميع، فالأبيض يعتمد على أشرف بن شرقي وأوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وفرجاني ساسي .

واستعان المدير الفني للأهلي بخمس مباريات خاضها الزمالك الفترة الماضية في بطولة الدوري وكذلك أفريقيا من أجل استكشاف المنافس بحثاً عن التفوق أمامه فى قمة الليلة التى تُعد أول مباراة بعد نهائي القرن الشهير الذي حسمه الأهلي لصالحه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة