هدف +90.. أحمد سيد زيزو يقتل أبناء السيد البدوى ويمنح الزمالك فوزا مثيرا

الأحد، 18 أبريل 2021 03:00 م
هدف +90.. أحمد سيد زيزو يقتل أبناء السيد البدوى ويمنح الزمالك فوزا مثيرا أحمد سيد زيزو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهداف تنتزع الآهات من الجماهير، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، والتى ينتظرها الجمهور طوال الـ90 دقيقة ليفرح بفوز فريقه أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور المقبل، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف +90 وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على "اليوم السابع".

هدف اليوم أحرزه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذى قاد الأبيض لريمونتادا أمام طنطا  بعد تأخر الزمالك بهدفين مقابل هدف، ونحج محمد أوناجم في إحراز هدف التعادل للأبيض ليمهد الطريق أمام البديل أحمد سيد زيزو ليطلق رصاصة الرحمة على أبناء السيد البدوى فى الوقت القاتل.

أحرز عمر السعيد هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن يحرز وليد عادل هدف التعادل لطنطا فى الدقيقة 45، وسجل وليد عادل الهدف الثاني لأبناء السيد البدوي من ضربة جزاء فى الدقيقة 69، وأحرز محمد أوناجم لاعب الزمالك هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 87.

وجاء الإنقاذ فى الدقيقة الـ92 للزمالك بهدف قاتل، من انطلاقة رائعة من مصطفى فتحى ثم تصويبة اصطدمت بالدفاع ووصلت إلى أوباما الذى سدد لكنها اصطدمت بالدفاع مجددا ليتابعها بنشرقي ويتصدى لها على فرج، لكنها وجدت أحمد سيد "زيزو" يكملها في المرمى الخالي مسجلا هدف الفوز القاتل.

وضم تشكيل الزمالك أمام طنطا كلاً من:
 

حراسة المرمى: محمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد حسن ويوسف أوباما وأمامهما كريم بامبو ومحمد أوناجم وإسلام جابر.

خط الهجوم: عمر السعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة