أكرم القصاص - علا الشافعي

روبرتسون: محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة

الأحد، 18 أبريل 2021 08:01 م
روبرتسون: محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة روبرتسون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن الاستمرارية والحفاظ على ما تبقى من مباريات الموسم الحالي السبيل الوحيد لليفربول لاحتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف روبرتسون، فى حوار لموقع ليفربول، "افتقدنا للاستمرارية هذا الموسم، ونحتاج لتحقيق ستة أو سبعة أو ثمانية انتصارات متتالية لجمع عدد كبير من النقاط، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لفعل ذلك، هذه المرحلة الحاسمة من عمر الموسم، وجميع المباريات ستكون مثيرة وصعبة، وإذا حققنا سلسلة جيدة من الانتصارات المتتالية ستزداد فرصنا فى إنهاء الموسم بالشكل الذى نتمناه، نحن أمام تحدٍ قوى، ولكننا سنقاتل من أجل بلوغ أهدافنا".

نجم ليفربول
نجم ليفربول

وأقر روبرتسون بأنهم يشعرون بإحباط كبير لخروجهم من دوري الأبطال، ولكن ربما كان العزاء الوحيد هو أنهم قدموا أداءً مميزًا؛ ولم يتمكنوا من ترجمة الفرص إلى أهداف"، مضيفا: "لقد خسرنا المواجهة في مباراة الذهاب التي نعترف بأننا لم نقدم الأداء المنتظر فيها. عندما لا تقدم الأداء المنشود في هذه المرحلة من البطولة تعاقب على الفور، وهذا ما حدث معنا".

وتابع: "الآن تتبقى لنا سبع مباريات في الدوري، وبكل تأكيد لدينا أهداف نسعى لبلوغها. سنصب كامل تركيزنا على الارتقاء في جدول الترتيب لإنهاء الموسم بشكل جيد، وعلينا التعامل معها كمباريات نهائية لأننا نحتاج لكل نقطة في هذه المرحلة الحاسمة. لا يوجد مجال لفقد المزيد من النقاط في ما تبقى من عمر الموسم، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في كل مباراة. تنتظرنا مباريات صعبة، والبداية ستكون أمام ليدز؛ لقد أضافوا نكهة جديدة للدوري هذا الموسم".

 

ويعيش ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، موسما صعبا على جميع المستويات، بعد أن خرج من المنافسة على جميع البطولات الممكنة فى الموسم الحالى 2020 - 2021، والتى كان أخرها دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة