أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بحذر

الأحد، 18 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بحذر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الأشخاص قدرة على تحمل المسئولية، ومن النادر أن يقوموا بالتنصل أو التهرب من المسئولية، ودائمًا ما يفعلون ما يطلب منهم، وهو ما يجعلهم مؤهلين للقيادة بطريقة جيدة، كما أنهم يتميزون بالكرم الشديد وحب الخير ومساعدة الآخرين، ويحبون دائمًا التواجد وسط عائلاتهم، ومن مشاهيره ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتلقى بعض الأخبار الجيدة اليوم بشأن وظيفة تقدمت إليها، وإذا كنت تعمل بالفعل، فقد تحصل على ترقية أو مكافأة كنت تنتظرها، فاليوم سيكون جيدًا فى العمل وتنجز مهمة تأخرت فيها كثيرًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الخلافات والمشاجرات تشوب يومك مع شريك حياتك، فتجنب المشاكل والتزم الصمت قدر الإمكان، وكن لطيفًا، وحاول تفهم وجهة نظر حبيبك، وربما يفيدكما تذكر الأوقات الجيدة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تفاؤلك سينعكس على صحتك الجسدية بشكل جيد، فقط استمر فى الاهتمام بصحتك، وانضم إلى إحدى الصالات الرياضية للحصول على برنامج للياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تعامل بحذر مع من حولك اليوم، فاليوم قد يكون وقت المواجهة وإتخاذ القرارات فى بعض القضايا التى لطالما كنت تتجنبها، ومع ذلك ستكون قادرًا على إتخاذ القرار الصحيح حتى تحت الضغط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة