حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك أفكار مبتكرة

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك أفكار مبتكرة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الأسد من الأبراج النارية المليئة بالحماس والطاقة والرغبة فى النجاح والانطلاق. ومن أشهر سماته الثقة بالنفس التى تصل حد الغرور أحيانًا، والميل نحو القيادة والإمساك بزمام الأمور. ويمكن أن تكون علاقته بالجميع جيدة حتى اللحظة التى يشعر فيها أن الأخر يهدد سيطرته وسلطانه. 

ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

أمامك العديد من فرص النجاح والتقدم على الصعيد المهنى خاصة إذا كنت تعمل فى مجال العمل العام. قد تحتاج للتفكير فى مجال عملك إذا كنت تشعر أن الفرص أمامك محدودة فى هذا المكان وتحتاج لمكان يستوعب المزيد من مواهبك وقدراتك ويمنحك فرص أكبر للتقدم. 

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

يمكن أن يفسد العناد الكثير من اللحظات الجميلة فى علاقتك العاطفية، فحاول أن تكون مرنًا ولا تتشبث برأيك أكثر من اللازم خاصة أن شريكك يقدم من وقت لآخر بعض التنازلات للوصول لحل وسط. 

برج الأسد على الصعيد الصحي:

لا تتجاهل وجبة السحور حتى لو كنت معتادًا على تخطى وجبة الإفطار فى الأيام العادية وتذكر أنه ليس بإمكانك أن تشرب نهارًا المشروبات المليئة بالكافيين التى اعتدت أن تعتمد عليها لتحصل على التركيز فى العمل رغم تجاوزك وجبة  الإفطار. 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد الفترة المقبلة:

لديك الكثير من الأفكار غير التقليدية والمبتكرة والتى يمكن أن تنقلك لمستوى آخر إذا تمكنت من تنفيذها ولكن كل ما تحتاجه هو أن تجيد التعبير عنها وإقناع الناس بها للحصول على الدعم الكافى لإتمامها بنجاح. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة