أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك الكثير من العمل

السبت، 17 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك الكثير من العمل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل من الأبراج التي تحظى بالشخصية المستقلة والقوية والنشيطة التى لا تقبل بأي شكل بأن فرض أحد سيطرته عليها، فهو شخصية مبتكرة ومحبة للغير، ولديه القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أن لديه عاطفة ورومانسية وجاعة وتفاؤل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

مجموعة من الأعمال الشاقة توكل إليك هذه الفترة، لذا عليك بالتركيز الشديد لإنجازها في الوقت المناسب والمحدد لها، وأن تهتم بثقافة العمل، وهذا يدفعك للأمام ويزيد من ثقتك وأداءك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى 

طبيعتك هادئة، فأنت محب للغير وعاطفى بشكل كبير، ولكنك دائم الغيرة على الحبيب، وهذا يسبب مشكلات عديدة بينكما، فحاول أن تغير أسلوب حياتك فى الحب والتعامل مع الحبيب كى تتجنب هذه المشكلات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

ابتعد عن الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك، واعلم أن الوقاية خير من العلاج، لذا حاول الخروج من الوحدة التى تفرض نفسها عليك، وحاول الاندماج مع الآخرين لأن هذا هو أهم أنواع الوقاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

قد يكون المزاج هادئًا بعض الشىء، لذا حاول أن تقبل على الدنيا بتفاؤل شديد ممزوج بالمرح، وهذا يساعدك فى حقيق إنجازاتك، فقط حاول أن تطوى صفحة الماضى الآليم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة