خالد صلاح

سائق يحطم حاجز مرورى ويقفز بسيارته فوق جسر متحرك لحظة فتحه فى فلوريدا.. فيديو

السبت، 17 أبريل 2021 01:00 ص
سائق يحطم حاجز مرورى ويقفز بسيارته فوق جسر متحرك لحظة فتحه فى فلوريدا.. فيديو السيارة تحطم الحاجز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة على أحد الجسور في مدينة دايتونا بيتش، فى ولاية فلوريدا الامريكية، لحظة قيام سائق يقود سيارة دفع رباعي بالقفز على الجسر المتحرك لحظة فتح جسم الجسر، إضافة إلى اتلافه حواجز المرور الموجودة قبل الجسر، والذى ألقت الشرطة القبض عليه فيما بعد لتسببه في تحطيم حاجز مرور وتعريض حياته للخطر.

 

وقالت شرطة دايتونا بيتش، إن السائق حطم ذراعًا مروريًا أمام جسر "مين ستريت" وعبر أثناء فتح الجسر المتحرك، وأظهرت الكاميرات سائق سيارة دفع رباعي متجهًا شرقًا، وهو يعبر الإشارات وأذرع المرور التي كانت في الموضع السفلي للكوبرى، وفقًا ما نقله موقع WESH 2 News.

حادث سيارة فى فلوريدا (1)

 

كما أفاد مكتب شرطة دايتونا بيتش بولاية فلوريدا، بأن السائق اصطدم بذراع مروري آخر بعيدًا عن نظر الكاميرا، وتضررت أذرع المرور بالإضافة إلى الزجاج الأمامي للسائق، وأظهرت زوايا الكاميرات المختلفة الجسر يرتفع عندما كان السائق يقترب بسيارته، والذى اندفع لترتفع السيارة فى الهواء أثناء العبور الخطر.

وعلى نفس الجسر، قفز سائق دارجة نارية بنفس الطريقة، قبل حوالى خمسة أسابيع، وألقت الشرطة القبض عليه لمخالفة قواعد المرور والسلامة.

حادث سيارة فى فلوريدا (2)

 

حادث سيارة فى فلوريدا (3)

 

وفى واقعة أخرى، متعلقة بالشرطة الامريكية، نجح عناصر من الشرطة فى مدينة دالاس بولاية تكساس الامريكية - فى وقت سابق - من إلقاء القبض على مشتبه به، بعد مطاردته، حيث تمكن من سرقة سيارة إسعاف تابعة لفرق الطوارئ في المدينة والهرب بها، وأظهرت لقطات جوية مطاردة الشرطة لسيارة الإسعاف المسروقة، والتى انتهت بالقبض على المشتبه به، الذي سرق السيارة من محطة إطفاء دالاس.

واستمرت المطاردة بين سيارة الشرطة وعربة الإسعاف المسروقة حوالي ساعة، وخلال هذه الفترة تعقبت عناصر الشرطة ممثلة في رجال إنفاذ القانون، السيارة المسرعة عبر الطريق السريع بمدينة دالاس، ثم انتقالها إلى مقاطعة كولين، وألقت الشرطة القبض علي المشتبه به في المقاطعة.

حادث سيارة فى فلوريدا (4)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة