إصابة مدافع أتلتيكو مدريد قبل مواجهة إيبار.. واستمرار غياب سواريز وفيلكس

السبت، 17 أبريل 2021 02:43 م
إصابة مدافع أتلتيكو مدريد قبل مواجهة إيبار.. واستمرار غياب سواريز وفيلكس سيمي فرساليكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تعرض سيمي فرساليكو لاعب فريق أتلتكيو مدريد للإصابة خلال مشاركته فى مران فريقه استعداداً لمواجهة إيبار غدا.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فريق إيبار مساء غد، الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري الإسباني.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" تعرض فرساليكو لإصابة فى كاحله خلال المشاركة فى التدريبات اليوم بعد تدخل في كرة مشتركة مع أحد زملائه.

وأضافت، غادر المدافع مران الفريق متأثرًا بآلام فى كاحل القدم اليسرى، وسيخضع لفحوصات للكشف عن حقيقة إصابته، ولكن من حيث المبدأ فإن الشكوك تسيطر على مشاركته في مواجهة الغد أمام إيبار.

وأشارت الإذاعة إلى أن مران أتلتيكو مدريد اليوم شهد استمرار غياب الثنائي لويس سواريز وجواو فيليكس، حيث خاضا تدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية ولم يظهرا مع المجموعة على أرض الملعب وتأكد بذلك غيابهما عن موقعة الغد.

كان أتلتيكو مدريد  واصل مسلسل إهدار النقاط في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما تعادل ضد مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة