أكرم القصاص

أتلتيكو مدريد يواصل السقوط في الدوري الاسباني بتعادل جديد ضد بيتيس.. فيديو

الأحد، 11 أبريل 2021 11:16 م
أتلتيكو مدريد يواصل السقوط في الدوري الاسباني بتعادل جديد ضد بيتيس.. فيديو جانب من لقاء أتلتيكو مدريد وريال بيتيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أتلتيكو مدريد مسلسل إهدار النقاط في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، بعما تعادل ضد مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

تقدم يانيك كاراسكو لأتلتيكو في الدقيقة 5 وتعادل كريسيان تيلو لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، لتبقى النتيجة كما هي حتى النهاية ويتقاسم الفريقان النقاط.

ودخل أتلتيكو مدريد اللقاء في غياب نجمه الأوروجوياني لويس سواريز؛ بسبب الإصابة، والفرنسي توماس ليمار للمرض، ليكون التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك/ خط الدفاع: تريبيير - سافيتش - خيمينيز – هيرموسو/ خط الوسط: كوكي - هيريرا – ساؤول/ خط الهجوم: كاراسكو - جواو فيليكس - أنخيل كوريا.

بهذه النتيجة يستعيد أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 47 نقطة.

وكان ريال مدريد قد اقترب من ملاحقة جاره أتلتيكو على الصدارة، عقب حسم لقاء الكلاسيكو مساء أمس السبت لصالحه 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة