أكرم القصاص

ترتيب الدوري الإسباني 2021.. الريال يعتلي الصدارة بعد الكلاسيكو

الأحد، 11 أبريل 2021 11:10 ص
ترتيب الدوري الإسباني 2021.. الريال يعتلي الصدارة بعد الكلاسيكو ترتيب الدوري الاسباني 2021
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدوري الإسباني 2021
 

أشعل ريال مدريد  الصراع مجددا على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعد الفوز الذى حققه على غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين لهدف، في كلاسيكو الأرض، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

 

ترتيب الدوري الإسباني 2021

وأصبح ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.               

وتراجع برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمّد رصيده عند 65 نقطة، جمعها من 20 انتصارا و5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات.

ترتيب الدوري الإسباني 2021..
 

ويحل فريق أتلتيكو مدريد صاحب الـ 66 نقطة بالدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره ريال بيتيس في نفس الجولة، مساء اليوم الأحد في ملعب "بينتو فيامارين".

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى:

ترتيب الدوري الإسباني
 

ويستهدف فريق أتلتيكو مدريد استعادة صدارة الدوري الاسباني من جديد، عندما يحل ضيفا على نظيره فريق ريال بيتيس، اليوم الأحد، في على استاد "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء في ظروف صعبة بعد فقدان نجم الفريق الأوروجوياني لويس سواريز بسبب الإصابة، فيما خسر المباراة الأخيرة ضد اشبيلية بنتيجة 1-0.

أتلتيكو مدريد يحتل حاليا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 46 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإسباني 2021

ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 46 نقطة، وهو نفس رصيد فريقى ريال بيتيس وفياريال صاحبى المركزين السادس والسابع.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة