4 مواجهات حاسمة فى ربع نهائي الدوري الأوروبي الليلة.. أرسنال أمام مهمة صعبة ضد سلافيا براج التشيكي.. مانشستر يونايتد يستقبل غرناطة في ملعب "أولد ترافورد".. وروما ينتظر صدام قوي مع أياكس بالأولمبيكو

الخميس، 15 أبريل 2021 04:00 م
4 مواجهات حاسمة فى ربع نهائي الدوري الأوروبي الليلة.. أرسنال أمام مهمة صعبة ضد سلافيا براج التشيكي.. مانشستر يونايتد يستقبل غرناطة في ملعب "أولد ترافورد".. وروما ينتظر صدام قوي مع أياكس بالأولمبيكو أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام التاسعة مساء اليوم، الخميس،4 مواجهات نارية في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021، علي رأسها مانشستر يونايتد ضد غرناطة وسلافيا براج مع أرسنال المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد النني.

البداية مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، والذى يتمسك بأمله في المنافسة على اللقب الأوروبي، لتفادي الخروج من الموسم الجاري 2021، بدون أي بطولة، وإسعاد جماهير المدفعجية.

وودع الجانرز مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، والإبتعاد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.

أرسنال
أرسنال


 

وكان سلافيا براج التشيكي، قد خطف تعادل قاتل من أرسنال في الدقيقة 90 بجولة الذهاب، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1 الخميس الماضي، علي ملعب "الإمارات".

على جانب أخر، يستضيف فريق مانشستر يونايتد منافسه غرناطة، على ملعب "أولد ترافورد"، وكان الشياطين الحمر قد قطعوا مشواراً طويلاً نحو الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين.

وقد تكون المباراة سهلة نسبياً على مانشستر يونايتد، بسبب نتيجة الذهاب التي حسمها لصالح بنتيجة 2-0، علي ملعب "لويس كارمينيس"، مما يمنحه الأفضلية للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويرجح كفة مان يونايتد امام غرناطة، إمتلاكه لعدد من العناصر المميزة في تشكيلة المباراة، علي رأسها بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وجرينوود.

مان يونايتد
مان يونايتد


وكان مانشستر يونايتد قد توج بلقب الدوري الأوروبي، للمرة الأولي في تاريخه بموسم 2016-2017، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويبقي أقوي المرشحين للتتويج باللقب القاري هذا الموسم.

كما يلتقي فريق روما مع أياكس أمستردام، في مباراة قوية على ملعب "الأولمبيكو"، وكان الجيالوروسي قد حسم جولة الذهاب لصالحه بنتيجة 2-1، على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

روما
روما


 

فيما يصطدم فياريال الإسباني بنظيره دينامو زغرب علي ملعب "لا سيراميكا"، وإنتهت نتيجة الذهاب بفوز الأول "الغواصات الصفراء"، بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة