أكرم القصاص

سولشاير: لينجارد رائع.. وهذا تعليقي على السخرية من نجم توتنهام

الأربعاء، 14 أبريل 2021 03:59 م
سولشاير: لينجارد رائع.. وهذا تعليقي على السخرية من نجم توتنهام  سولشاير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبيه بالفوز على غرناطة لتأكيد الجدارة في الصعود إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غداً، الخميس، في إياب الدور ربع النهائي.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على غرناطة 2-0 في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، الخميس الماضي علي ملعب "كارمينيس".

وقال سولشاير مدرب مان يونايتد في مؤتمر صحفي،"علينا التأكد من الصعود، فأنا دائمًا أختار فريقًا للفوز بالمباراة. سيكون هناك بعض التغييرات، البعض منهم اضطراريًا والبعض ربما يكون للمداورة".

وحول عدم توافر اللاعبين فى تشكيل مان يونايتد، بسبب الإيقافات، علق سولشاير، " "ليس بالأمر الإيجابي أبدًا بالتأكيد، لكن لدينا لاعبين جاهزين للمُداورة والمشاركة بالفريق، كنا نأمل أن تُرفع عنا الإنذارات بعد الدور الربع نهائي، ولكن هناك بعض البطاقات الصفراء السهلة التي أعطاها إيانا الحكم، ولكننا مستعدون لذلك."

وأضاف: "يمكنني أن أشعر بالتغيير في الثقة داخل الفريق. عندما بدأت في إعادة بناء هذا الفريق، كان لدينا بضعة أشهر أو مواسم لنتعلمها، لقد شعروا بذلك أثناء العمل. نريد الآن الفوز بالبطولات، والذهاب إلى أبعد ما يمكن."

وتعليقاً على الجدول الزمني للمباريات، قال المدرب النرويجي، "كل ما نفتقده هو عدد الساعات داخل ملعب التدريبات. كان التحدي الأكبر أمامنا هو الافتقار إلى الموسم التحضيري، لأنك تمارس أسلوبًا مختلفًا في التدريب، لكن كان لدينا مباراة واحدة فقط لنركز على اللياقة البدنية".

وبخصوص أهداف مانشستر يونايتد في إنتقالات الصيف، أوضح سولشاير، "فترة الانتقالات ستأتي عندما تأتي. أنا أُركز فقط على إنهاء الموسم بقوة، كل شخص في هذه الوظيفة يرغب في عقد الصفقات في أقرب وقت ممكن، لكن تركيزي ينصب حاليًا على الفوز بالمباريات."

وتحدث عن سخريته من تمثيل هيونج مين سون في مباراة اليونايتد الأخيرة أمام توتنهام، قائلاً "أعتقد أن لكل مدرب قيم محددة، عندما طردت أمام نيوماسل منذ سنوات بعيدة، أعتقدت بأنني قمت بالشيء الصحيح للنادي، ولكن بعدها انتقدني السير أليكس فيرجسون عقب اللقاء، وقال لي بأننا لا نفوز بتلك الطريقة في اليونايتد، نرغب في الفوز وفقًا للكتاب".

وعن مواجهة غرناطة في الإياب، قال المدرب النرويجي، "هذا ربع نهائي أوروبا، وهم بحاجة إلى تسجيل الأهداف، وشاهدناهم أمام برشلونة وريال مدريد وكيف كانوا فريقًا خطيرًا، علينا تقديم مباراة جيدة وعدم منحهم أي فرص".

أشاد المدير الفني النرويجي بأداء لينجارد مع وست هام، قائلاً ""جيسي رائع منذ رحيله، كان بإمكاننا الإبقاء عليه، وسيكون له دائمًا جزء يشارك به، ولم يتسبب لي في أي مشكلة من قبل، ولكنه كان يستحق فرصة لعب كرة قدم بصورة أكبر، وهذا سبب موافقتنا على رحيله".

وإختتم حديثه معلقاً علي غياب عدد من القادة في مباراة الغد، قال سولشاير، " "نحن مجموعة من اللاعبين الصغار الذين يرغبون في التطور والتعلم، على كل لاعب أن يقود، ولدينا طرق مختلفة لخلق القادة، ولا أشعر بالقلق من ذلك، روح الفريق تتفوق دائمًا علي أي أمور فردية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة