مدريد لا يقهر فى أوروبا والسيتى يكسر النحس الأبرز فى صحف العالم.. صور

الخميس، 15 أبريل 2021 11:16 ص
مدريد لا يقهر فى أوروبا والسيتى يكسر النحس الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها وداع ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح لمنافسات دورى أبطال أوروبا، وتأهل ريال مدريد لنصف النهائي، بالإضافة إلى صعود مانشستر سيتي على حساب بروسيا دورتموند بعد هزيمته 4-2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بربع النهائى.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية "مدريد هناك بالفعل"، وأضافت "فازوا فى مجموع المباراتين فى آنفيلد. من المقرر أن يلعبوا الدور نصف النهائي التاسع من أصل 11. تشيلسي يقع بين رجال زيدان وإسطنبول".

ماركا
ماركا

فيما علقت صحيفة "آس" "لا يقهر. مدريد يعود إلى النصف النهائى فى دورى أبطال أوروبا مع القيام بمقاومة عظيمة. مباراة رائعة من كورتوا، ناتشو وميليتاو".

آس
آس

وتصدر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عنوان "أكمل مدريد وسيتى تشكيلة نصف النهائى".

موندو
موندو

واستحوذ تأهل مان سيتى لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وخروج ليفربول على يد ريال مديد، على أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

جاء فى صدارة غلاف "ديلي ميرور" الإنجليزية عنوان "الفرح والحزن. محرز وفودين يرسلان السيتي نحول نصف النهائي في عودة رائعة. لا معجزة للريدز ومدريد يتماسكون في لقاء أنفيلد".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وعنونت صحيفة "ديلي إكسبريس" "الريدز يفشلون. لا معجزات للعودة هذه المرة بعد فشل الخط الهجومى. الرباعية تحوم في الأفق والسيتي يكسر النحس".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وعند الذهاب إلى إيطاليا نجد أن تحركات يوفنتوس في صيف 2021، لتدعيم صفوف السيدة العجوز هو الأبرز في الصحف الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة "توتو سبورت"، صورة للثنائي بول بوجبا ومويس كين، وكتبت قائلة "يوفنتوس: مينو، تولى الأمر. رايولا في تورينو: للوكيل دور أساسي في تحديد المفاوضات التي يمكن أن تعيد كين هدف الإنتر. وبوجبا إلى البيانكونيري: نكشف عن التحركات التي أعدها نادي أنييلي".

توتو سبورت
توتو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة