خالد صلاح

أهداف الأربعاء.. ليفربول يودع دورى الأبطال أمام الريال وفوز الأهلى والزمالك

الخميس، 15 أبريل 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. ليفربول يودع دورى الأبطال أمام الريال وفوز الأهلى والزمالك مباراة ليفربول وريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا بجانب مواجهات كأس مصر والدوري المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 

ليفربول 0 - 0 ريال مدريد 

تأهل ريال مدريد الإسباني، للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن فرض التعادل السلبي على مضيفه ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من المسابقة للموسم الجاري 2020-2021.

وحسم ريال مدريد، تأهله للدور المقبل، بجموعة المباراتين 3-1ـ بعد أن حسم مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في الأسبوع الماضي.

بوروسيا دورتموند 1 - 2 مانشستر سيتي 

كرر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزه على نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" معقل أسود الفيستيفاليا، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

جاء الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 15 عبر الانجليزي الشاب جود بيلنجهام من تسديدة صاروخية في الشباك، وأصبح في عمر (17 عامًا ، 289 يومًا) ثاني أصغر لاعب يسجل على الإطلاق في مباراة أقصائية بدوري الأبطال، بعد بويان كركيتش لاعب برشلونة السابق في عام 2008 (17 عامًا ، 217 يومًا).

وفي الشوط الثاني سجل النجم الجزائري رياض محرز هدف التعادل للسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يضيف الواعد فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بفوز السيتي 2-1 ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي.

 

أهداف مباريات كأس مصر 

الأهلى 2 - 1 النصر 

صعد فريق الأهلي إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وصعد الأهلي لملاقاة إنبي في دور الـ16 في المباراة التي شهدت مشاركة الفريق الأحمر بمجموعة من اللاعبين البدلاء.

سجل هدفى الأهلى وليد سليمان ووالتر بواليا فى الدقيقتين الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول و 83 من زمن المباراة، بينما سجل هدف النصر اللاعب أحمد الصعيدى فى الدقيقة 54 من عمر المباراة. 
 
الزمالك 3 - 1 حرس الحدود 

تأهل فريق الزمالك الي دور الـ 16 في كأس مصر بعد الفوز علي فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي التي جمعتهما الأربعاء على ملعب استاد السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

أحرز أهداف المباراة حسن يوسف لحرس الحدود في الدقيقة 8، بينما أحرز أهداف الزمالك أوباما في الدقيقة 18، ومحمود علاء هدفين في الدقيقتين 51 و69 من ركلتي جزاء.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

بيراميدز 1 - 1 مصر المقاصة 

تعادل فريق بيراميدز مع نظيره مصر المقاصة بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف تقدم بيراميدز محمد فاروق فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء، وشهد الشوط ضغطا وفرصا عديدة مهدرة من بيراميدز أمام مرمى الفريق الفيومى الذى أكتفى بالتأمين الدفاعى واعتمد بشكل كلى على الهجمات المرتدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة