خالد صلاح

ليفربول ضد الريال.. محمد صلاح يشارك فى التدريب الأخير وغياب أليسون "صور"

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 07:45 م
ليفربول ضد الريال.. محمد صلاح يشارك فى التدريب الأخير وغياب أليسون "صور" تدريبات ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح قبل قليل تدريبه الأخير قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، فى إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا. 

وشهدت تدريب ليفربول مشاركة النجم المصرى محمد صلاح، بينما غاب الحارس البرازيلى أليسون بيكر عن التدريب الأخير الأمر الذى أثار قلق جماهير الريدز خوفا من غيابه عن لقاء الغد، فيما تواصل غياب المصابين فيرجيل فان دايك، جوردان هيندرسون، جويل ماتيب، ديفوك أوريجى، جو جوميز وكورتيس جونز.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن أليسون سوف يشارك فى مواجهة الغد أمام ريال مدريد بشكل طبيعى، وأنه لا توجد أى مشاكل تمنع الحارس من خوض اللقاء.

وكان الريدز قد خطف فوزا قاتلا من ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 2 – 1 السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وحسم ريال مدريد لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضى فى مدريد، بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية الفريق الملكي كلا من البرازيلى فينيسيوس جونيور هدفين وأسينسيو، بينما سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

جدير بالذكر أن المتأهل من لقاء ليفربول وريال مدريد، سوف يواجه المتأهل من مواجهة تشيلسي وبورتو البرتغالى فى نصف نهائي دورى الأبطال.   

تدريبات ليفربول (1)
تدريبات ليفربول 

 

تدريبات ليفربول (2)
تدريبات ليفربول 

 

تدريبات ليفربول (3)
تدريبات ليفربول 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة