خالد صلاح

كلوب: ليس لدينا ما نخسره.. ولا يوجد فريق في العالم يستطيع إيقاف ريال مدريد

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 02:49 م
كلوب: ليس لدينا ما نخسره.. ولا يوجد فريق في العالم يستطيع إيقاف ريال مدريد كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن الريدز ليس الكثير ليخسره أمام ريال مدريد، قبل المواجهة النارية التى ستجمع الفريقين غداً، الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "أنفيلد".

وكان ليفربول قد خسر امام ريال مدريد بنتيجة 1-3، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، الثلاثاء الماضي.

قال مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي، "عندما تكون متأخرًا بنتيجة 3-1. يبدو وانك قد خرجت تمامًا من البطولة، وليس لديك الكثير لتخسره. تلك النتيجة تظهر انهم كانوا أفضل منا لكن هذه المباراة كانت بمثابة الشوط الأول فقط".

أضاف المدرب الألماني، " "سنحاول وسنذهب للفوز. "انتهى الشوط الاول فقط، مازال هناك شوط ثاني مباراة إياب. علينا خلق اجوائنا الخاصة يوم غد".

أكمل، "سنواجه عدة مشاكل غدًا وعدم وجود المشجعين هي مشكلة إضافية، النتيجة مشكلة بحد ذاتها وجودة الخصم [مدريد] هي مشكلة ايضًا وعدم وجود مشجعين مشكلة كذلك، علينا ان نواجه هذه المشاكل".

وتعليقاً على عدم إستدعاء أرنولد إلى منتخب إنجلترا، علق كلوب، " هذا ما اتوقعه من لاعبي ان يقاتلوا مجددًا، لم نخض موسم رائع ونعي ذلك لكن حالة ترينت خاصة جداً وقد أظهرَ ردة فعل رائعة، لم يكن ببحر الظُلمات بل فقط لم يتم استدعائه للمنتخب هذا كل شيء".

ويؤمن المدير الفني لفريق ليفربول، بأمكانية تحقيق الريمونتادا، لأن كل شيء ممكن في كرة القدم على حد وصفه.

أوضح، " "نتحدث عن النتائج لكن بالنسبة لي الأداء اكثر أهمية، علينا ان نلعب بأسلوبنا ومن المهم الدفاع بأعلى مسترى بالنظر لقدرات مدريد".

وأشاد كلوب بإمكانيات ريال مدريد، رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه، قائلاً "لا اعرف اي فريق بالعالم بإمكانه ايقاف مدريد ومنعه من خلق الفرص".

زاد، "يملك فريق ريال مدريد بعض من أعظم المواهب التي تلعب كرة القدم في العالم اليوم، هذه ليست مفاجأة بل هذا ما يفعله ريال مدريد، لذلك لكي تتفوق على جانب مثل هذا يجب عليك السعي دومًا لتقديم أداء مثالي".

وجه كلوب رسالة إلى لاعبي ليفربول، قائلاً "علينا ان ندافع بأعلى مستوى، لقد فاز مدريد على برشلونة مؤخرًا لذا هم بمزاج جيد".

قال المدرب الألماني، "فريق مدريد محنك جداً، يعانون من الإصابات ونحن بنفس المستوى وهذا الجزء هو الحاسم من الموسم، مدريد سيكون جاهزًا 100%".

وتعليقاً على الخسارة بثلاثة أهداف امام الريال، علق كلوب، " "هدف مدريد الاول كان من كرة عبقرية لكن الهدفين الاخرين لم ندافع بشكل جيد امامهما. ليس من المنطقي ان نترك لهم المساحات دون ضغط، يجب ان نتغير".

وإمتدح كلوب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، قائلاً " إنه موهبة رائعة والكل يعرف ذلك، علينا ان نتجنب وصول الكرات بطريقه وهي مهمة كبرى، انا منبهر منه لكني لست متفاجئًا مما يقدمه فهو لاعب رائع".

إختتم كلوب حديثه، النجم الألماني توني كروس، قائلاً "إنه واحد من افضل المواهب في المانيا منذ وقت طويل، وقع للبايرن ولعب بشكل رائع وقام بخطوة جريئة بالإنتقال لمدريد واصبح واحدًا من أنجح لاعبي العالم اضافةً الى انه ليس كبيرًا بالسن، مازال لديه الكثير".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة